رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجارديان: مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع أربعة لاعبين فى يناير لإنقاذ الموسم

صورة للاعبى اليونيتد
صورة للاعبى اليونيتد بإحدى المباريات بالبريميرليج

يرغب مانشستر يونايتد بتدعيم قائمة الفريق مرة أخرى فى الميركاتو الشتوى المقبل، ووضع أربع صفقات محتملة للتعاقد معهم لمحاولة إنقاذ الموسم الحالى بعد سلسلة من النتائج المتذبذبة محليًا وأوروبيًا.

ونجح اليونايتد في تحقيق الانتصار الخامس في آخر 6 مباريات خاضها في البريميرليج، على حساب إيفرتون بثلاثية نظيفة في ملعب جوديسون بارك، ليرتقي إلى المركز السادس وبفارق 6 نقاط عن الصدارة.

وبحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية،  يسعى اليونايتد لتدعيم قائمة الفريق بأربع لاعبين جدد، فى مراكز مختلفة وهى الوسط الدفاعى  وقلب الدفاع  ولاعب وسط محورى فى مركز 8 وأخيرًا مركز المهاجم الصريح.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن الثنائي سفيان أمرابط وماسون ماونت قد يتم استبدالهما لعدم الاقتناع بما قدموه حتى الآن مع الفريق، خاصة المغربى الذى يعانى من عدم القدرة على تقديم مستوى ثابت، منذ انضمامه معارًا من فيورنتينا، بينما كثرة إصابات ماسون ماونت تجعله بعيد كل البعد عن المشاركة بصفة منتظمة.

ويرتبط اسم اليونايتد بضم العديد من اللاعبين مثل فلوريان فريتز، لاعب باير ليفركوزن وتيمو فيرنر مهاجم لايبزيج، إضافة إلى جين توديبو مدافع نيس وأنطونيو سيلفا مدافع بنفيكا ويوسف فوفانا متوسط ميدان موناكو.