رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حزب المصريين الأحرار يعقد مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

عقد حزب المصريين الأحرار بأسيوط مؤتمرا جماهيريا حاشدا بحضور الآلاف من أبناء مركز ساحل سليم لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

 

وقال محمد أبو عين، أمين شباب المصريين الأحرار قطاع جنوب الصعيد ومحافظة أسيوط، إن المؤتمر يأتي في إطار توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، بالمشاركة الفعالة واستهداف جميع الفئات والتحدث معهم عن الإنجازات التي حققها الرئيس السيسى وتوعيتهم عن المؤامرات الخارجية التي تحيط به مصر.

وناشد الشيخ سيد عبد العزيز أمين عام بيت العائلة المصرية بأسيوط، الحضور بالخروج يوم الاقتراع لانتخاب المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لأنه رجل المرحلة وحريص كل الحرص في الحفاظ على الدولة المصرية ومساندتها.

 

وأوضح الشيخ ممتاز العريان عضو لجنة المصالحات بمركز البدارى وساحل سليم أن الرئيس السيسى رجل الأمن والأمان والتنمية والاستقرار ورجل الخير والإخلاص والوفاء فنعم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لقيادة الجمهورية الجديدة لأنه حقق العديد من الإنجازات في شتى المجالات الواضحة للجميع كوضوح الشمس منها تدعيم قواتنا المسلحة بكل الوسائل الحديثة لأنه رجل ذو خبرات وتجارب عديدة وقادر على إدارة وحماية للبلاد والتصدى للعدو.