رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيارة تنهي حياة شخص أعلى محور جمال عبد الناصر بأكتوبر (تفاصيل)

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

لقي شخص مصرعه صدمته سيارة أثناء عبوره طريق محور جمال الدين الناصر بمنطقة 6 أكتوبر بالجيزة، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم سيارة بشخص أعلى محور جمال عبد الناصر 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم أعلى محور جمال الدين الناصر بمنطقة 6 أكتوبر ووجود شخص متوفي.

أنتقلت أجهزة الأمن وسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي،مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وقوع حادث تصادم سيارة بشخص؛ أثناء عبوره طريق محور جمال عبد الناصر،ما أدى إلى مصرعه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وقررت نقل الجثة إلى المشرحة، تسحت تصرف النيابة العامة.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وعلاجه.

نشوب حريق داخل شقة سكنية 

وفي سياق آخر، اندلع حريق هائل في شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة، ولم ينتج عن الحريق إصابات بشرية أو وفيات، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

حريق هائل في شقة سكنية

وتلقى اللواء هشام أبا النصر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الهرم، مفاده اندلاع حريق هائل في شقة سكنية بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة الهرم.

وفور ورود البلاغ لغرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، توجهت سيارات الإطفاء مدعومة بسيارة إسعاف إلى موقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من إخماد الحريق ومحاصرته؛ بعدما فرضت أجهزة الأمن كوردينا أمنيا بمحيط موقع الحريق.

وبالفحص تبين لرجال المباحث بقسم شرطة الهرم، اندلاع حريق في شقة سكنية بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة الهرم، بسبب حدوث ماس كهربائي بإحدى الوصلات الكهربائية الخاصة بالشقة.

أسفر الحريق عن لحتراق محتويات الشقة ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات جراء الحريق.

واستمع رجال المباحث لأقوال ملاك الشقة الذين أكدوا عدم وجود شبهة جنائية وراء الحريق،ولم يتهموا أحدا السبب في ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، واتخذت الإجراءات القانونية،وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.