رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إخلاء سبيل طبيب مستشفى 6 أكتوبر المتهم بالتعدي على البلوجر آية الزيني

 البلوجر آية الزيني
البلوجر آية الزيني

قررت جهات التحقيق بمدينة أكتوبر إخلاء سبيل المتهم  عبدالوهاب.ا طبيب طوارئ مستشفى 6 أكتوبر الجامعي المتهم بهتك عرض البلوجر آية الزيني، من ديوان القسم بضمان محل إقامته ما لم يكن مطلوبا لسبب قانوني آخر بضمان محل إقامته.

إخلاء سبيل طبيب طوارئ مستشفى 6 أكتوبر المتهم بالتعدي على البلوجر آية الزيني
 

وكان المحامي الحاضر مع المتهم طلب إخلاء سبيل موكله بأي ضمان تراه جهات التحقيق، نظرًا لانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي، حيث إن للمتهم محل إقامة ثابت ومعلوم ولا يخشى عليه من الهرب.

إخلاء سبيل طبيب طوارئ مستشفى 6 أكتوبر المتهم بالتعدي على البلوجر آية الزيني

 


كما طلب الحاضر مع طبيب طوارئ مستشفى 6 أكتوبر الجامعي المتهم بالتعدي على البلوجر آية الزيني، توجيه تهمة بلاغ كاذب وسب وقذف للمبلغة وذلك لتوافر ركنيها المادي والمعنوي، ودفع بتناقض أقوال المبلغة فيما اتهمته بالتحسس على جسدها وإدخال يده، كما دفع أخيرا ببطلان محضر جمع الاستدلالات وما تلاه من إجراءات.

‏وكانت جهات التحقيق قررت في وقت سابق صرف الحاضرين كلا من  آية محمود عبده  الزيني يوسف عزت  من سراي النيابة، وحجز المتهم عبد الوهاب.ا الدسوقي الشربيني بعد واقعه الساعة الخامسة والنصف صباحًا عندما توجهت البلوجر آية الزيني إلى مستشفى 6 أكتوبر الجامعي بعد تعرضها لألم شديد في المعدة، الأمر الذي دفعها إلى الاتصال بشقيقتها التي عجزت عن الذهاب إليها بسبب وجودها بالمنصورة، لكن مع تزايد الألم هاتفت البلوجر صديقها يوسف الذي وصل وتوجها إلى قسم الطوارئ وهناك وجدت نائب الطوارئ وشرحت له ما تعاني منه لكن خلال الكشف عليها فوجئت كما زعمت في التحقيقات بملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

وجاء نص التحقيقات  في قضية البلوجر الشهيرة آية محمود الزيني التي حملت رقم 12300 لسنة 2023 جنح أول 6 أكتوبر والمتهم فيها طبيب ع.ا يعمل بمستشفى 6 أكتوبر الجامعي، بهتك عرض المجني عليها بالقوة، خلال إجراء الكشف عليها بسبب تعرضها لألم شديد في المعدة.


وقالت البلوجر آية الزيني: بعد ما لمس أماكن حساسة من جسمي أكتر من مرة، في اللحظة دي عرفت أن نيته مش تمام فمسكت أيده وقلتله أنت بتعمل أيه أنا هنده يوسف دلوقتي وبدأت أنادي على يوسف فالدكتور جري وأنا عدلت هدومي ولبست الشبشب وجريت وراه.

وأضافت البلوجر آية الزيني في التحقيقات: لاقيته قاعد على كرسي ورا مكتب ويوسف جه والناس اتلمت حوالينا وجه حد من المستشفى قالي طب اطلعلي بره وهو هيتكلم معاه، فاطلعت بره باب الطوارئ واتصلت بالنجدة وجم واخدوا الدكتور وأنا رحت معاهم وعملت محضر باللي حصل.


وواصلت البلوجر آية الزيني في التحقيقات: هو استغل أنه دكتور وأنا مريضة وكان بيكشف عليا وأنا كنت مسلمة نفسي بحسن نية على أساس أنه دكتور، ولما عمل الحركة أول مرة رد عليا، أن فيه فقرات تحت ولازم يشوفها وأنا صدقته بس ثاني مرة عرفت أنه بيتحرش بيا.


 

 

 

 

البلوجر آية الزيني22 - قص - قص