رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أماكن فصل التيار الكهربائي لأعمال الصيانة بكفر الشيخ اليوم

أماكن فصل التيار
أماكن فصل التيار الكهربائي لأعمال الصيانة بكفر الشيخ اليوم

أعلنت هندسة كهرباء دسوق بمحافظة كفر الشيخ، فصل التيار الكهربائي عن 4 مناطق بمدينة دسوق لمدة 4 ساعات ونصف، اليوم الثلاثاء، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية والطارئة اللازمة لعدد من المحولات، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق.

المناطق المتأثرة بقطع الكهرباء اليوم في مدينة دسوق

وأوضحت هندسة كهرباء دسوق، أنّ المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي اليوم الثلاثاء بمدينة دسوق هي «خلف المسجد الإبراهيمي، وشارع الغفران، وشارع شرابي، وشارع حويلة.

موعد فصل التيار الكهربائي اليوم

ونوهت هندسة كهرباء دسوق بمحافظة كفر الشيخ، إلي أنه من المقرر فصل التيار الكهربائي من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ونصف من ظهر نفس اليوم.

وطالبت هندسة كهرباء دسوق أصحاب المخابز وكذلك المستشفيات والمدارس الواقعة في المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي بتدبير احتياجاتهم، حتى عودته مرة أخرى عقب الانتهاء من الصيانة الدورية والطارئة اللازمة.

وفي وقت سابق، نجحت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، في تنفيذ 30 قرار إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمساحة 2 فدان و11 قيراطًا و8 أسهم، وذلك بمراكز بيلا، ودسوق، وكفر الشيخ، خلال حملات رفع وإزالة التعديات التي شنتها مجالس المدن بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وممثلي حماية الأراضي والإرشاد الزراعي والجهات المعنية.

وتمكنت حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا من إزالة 18 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة فدان بناحية كفر قتة، التابعة للوحدة المحلية لقرية الجرايدة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، لحماية الرقعة الزراعية.

إزالة 12 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمركز دسوق
كما تمكنت حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، من إزالة 12 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 9 قراريط و8 أسهم بقرى «محلة دياي، ومحلة أبو علي، وكفر العرب، والعجوزين، وشباس الشهداء، وشباس الملح»، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، لحماية الرقعة الزراعية.

إزالة 8 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمركز كفر الشيخ
وتمكنت حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ من إزالة 8 حالات تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة فدان و2 قيراط بقري مركز كفر الشيخ، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، لحماية الرقعة الزراعية.