رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن 5 مناطق بكفر الشيخ اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه عن 5 مناطق
قطع المياه عن 5 مناطق بكفر الشيخ اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، قطع مياه الشرب عن 5 مناطق وقرى اليوم الأحد وغدًا الاثنين؛ وذلك للقيام بتنفيذ خطة تطهير وتعقيم شبكات مياه الشرب بدسوق.

مدة انقطاع التيار الكهربائي

وأضافت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمنطقة دسوق، أن قطع مياه الشرب يبدأ في تمام الساعة 12 من صباح اليوم ويستمر حتى الانتهاء من أعمال التطهير؛ ما يؤدي إلى قطع المياه أو ضعفها في عدد من المناطق والقرى.

أماكن قطع المياه بكفر الشيخ

وأكدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي منطقة دسوق، أن المناطق المتأثرة بقطع مياه الشرب اليوم الأحد، سيكون شارع الاستاد، ومنطقة مستشفى دسوق العام.

واستكملت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي منطقة دسوق، أنه غدا الاثنين سيتم قطع مياه الشرب عن منطقة أرض مفتاح ومنطقة شارع الجيش بمدينة دسوق، وفي القرى سيتم قطع مياه الشرب عن قرية كفر أم يوسف.

وأهابت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، بالمواطنين بضرورة احتياجاتهم من مياه الشرب فترة انقطاع مياه الشرب وحتى عودة ضخ المياه مرة أخرى.

في سياق أخر، هطلت أمطار غزيرة على سواحل ومدن محافظة كفر الشيخ، كما تنشط حركة الرياح بشكل كبير على مدار الساعة، بينما تشهد حركة الأمواج في مياه البحر المتوسط ارتفاع تخطى حاجز الثلاثة أمتار، وهو الأمر الذي يؤثر على حركة الملاحة والصيد معا، داخل المسطح المائي لمياه البحر المتوسط، كما نوهت هيئة الأرصاد الجوية خلال طقس اليوم الأحد.  

ويسود اليوم طقس بارد للغاية على جميع أرجاء محافظة كفر الشيخ، خاصة على سواحل البرلس في كفر الشيخ، وذلك جراء سقوط الأمطار الغزيرة منذ فجر اليوم الأحد، كما يسمع دوي البرق والرعد في السماء بشكل متقطع، وهو الأمر الذي يستوجب الحيطة والحذر من قبل المواطنين.

حالة الطقس المتوقعة في كفر الشيخ اليوم الأحد  
وتسجل درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد، في محافظة كفر الشيخ، 23 مئوية للعظمى، و13 مئوية للصغرى، وسجلت نسبة الرطوبة 85%، وسرعة الرياح 13 كيلو /ساعة، والأمطار 92%.