رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بحضور قياداتها.. حملة المرشح الرئاسي حازم عمر تعقد اجتماعًا جديدًا (تفاصيل)

المرشح الرئاسي حازم
المرشح الرئاسي حازم عمر

عقدت اليوم، الحملة الانتخابية للمهندس حازم عمر، المرشح الرئاسي، لقاءً تنظيميًا مع أعضاء أمانة التقييم والمتابعة المركزية لحزب الشعب الجمهوري، بمقر الأمانة المركزية للحملة بالقاهرة الجديدة.

جاء هذا بحضور اللواء محمد صلاح أبوهميلة، الأمين العام للحزب-المنسق العام للحملة الانتخابية، والدكتور زاهر الشقنقيري المتحدث الرسمي باسم الحملة الانتخابية، والدكتورة ولاء هرماس رضوان أمين أمانة التقييم والمتابعة المركزية- وعضو هيئة مكتب أمانة الحملة المركزية، والأمناء، والأمناء المساعدون لأمانات التقييم والمتابعة بجميع محافظات الجمهورية.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية للدكتورة ولاء هرماس، رحبت فيها بالحضور من أمانة التقييم والمتابعة، كما أكدت على أهمية الدور الذي يقوم به أعضاء الأمانة، موضحة أن نجاح أي كيان لا يتم إلا بالمتابعة الجيدة والتقييم المستمر للأعمال.

وأوضح الدكتور زاهر الشقنقيري، خطة الاستعداد للمرحلة النهائية للانتخابات الرئاسية المقبلة، فضلًا عن عرض ومناقشة البرنامج الانتخابي الخاص بالمرشح الرئاسي حازم عمر، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهم النقاط التي يتضمنها البرنامج، والتي تهم الشارع المصري.


وأخيرًا كلمة اللواء محمد صلاح أبوهميلة، والتي أشار فيها إلى الدور الذي ستقوم به الأمانة خلال مرحلة الدعاية الانتخابية، وفترة الانتخابات الرئاسية.

تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات يومية، ستقوم بها حملة المرشح الرئاسي، مع مختلف الأمانات النوعية بالأمانة المركزية، والمحافظات، على مدار فترة الدعاية الانتخابية، وحتى فترة الصمت الانتخابي، بغرض تلقي الاستفسارات والتساؤلات لتعظيم فعالية أداء الحملة في التواصل مع  المواطنين.