رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجاليات بالخارج تدعم السيسي.. أحدث أخبار المرشحين في الانتخابات الرئاسية 2024

المرشحون للرئاسة
المرشحون للرئاسة

ينشر موقع «النبأ» الإخباري، أحدث الأخبار الخاصة بمرشحي الرئاسة المصرية 2024.

 

مؤتمرات بالخارج لدعم السيسي
عقدت الجاليات المصرية بالخارج عددًا من المؤتمرات الداعمة للمرشح عبد الفتاح السيسي على مدار الأيام الماضية، وإعلان التأييد والدعم للمرشح وكذلك المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024، ومنها:


نظمت الجالية المصرية في دولة النمسا مؤتمرا جماهيريا حاشدا، لإعلان دعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، وتوعية المصريين بالخارج بالمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري القادم.


كما نظمت الجالية المصرية في ميلانو إيطالبا مؤتمرا جماهيريا حاشدا، لإعلان دعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.


- وكذلك عقدت الجالية المصرية بروما في إيطاليا مؤتمرا جماهيريا، لإعلان دعم المرشح عبد الفتاح السيسي.


- نظم المصرين بالخارج في دولة هولندا مؤتمرا لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والتوعية بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024.


- كما عقدت الجالية المصرية في عمان ندوة توعوية للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024، ودعم وتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي.


- كما عقدت الجالية المصرية في نيويورك اجتماعًا تجهيزيًا استعدادًا للمؤتمر الحاشد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بتعليق اللافتات وصور المرشح عبد الفتاح السيسي.


عبد السند يمامة يعقد مؤتمرًا انتخابيا في القاهرة.. الجمعة 
أعلن النائب عيد هيكل المنسق العام للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، تنظيم مؤتمر جماهيري وسياسي حاشد لدعم مرشح الوفد الرئاسي.

يعقد المؤتمر يوم الجمعة القادمة الموافق ١_١٢_٢٠٢٣ الساعة الخامسة مساء بساحة مناسبات النائب عيد هيكل بشارع مؤسسة الذكاة.

يحضر المؤتمر القيادات السياسية والشعبية وأعضاء الهيئة العليا للحزب ونواب الوفد بمجلسي النواب والشيوخ.


حازم عمر يعقد مؤتمره الانتخابي الثالث.. الخميس المقبل
يعقد المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، المؤتمر الانتخابي الثالث يوم الخميس الموافق ٣٠ نوفمبر في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بقاعة الأندلس بمركز الأزهر للمؤتمرات بشارع يوسف عباس بمدينة نصر.

وخلال المؤتمر، يناقش "عمر" أبرز المشكلات التي تواجه المواطنين في محافظات قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد، وأيضًا طرح ومناقشه الحلول التى يقدمها البرنامج الانتخابي للمرشح لهذ المشكلات.

يحضر هذا المؤتمر، قيادات ونواب حزب الشعب الجمهوري، وبعض الرموز الوطنية والقيادات الشعبية بمحافظات قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد.