رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط فتاة التيك توك لنشرها فيديوهات تدعو لممارسة الفجور بالقاهرة الجديدة

ضبط فتاة التيك توك
ضبط فتاة التيك توك

‏ألقت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، القبض على فتاة تبث فيديوهات خادشة للحياء عبر تطبيقى (بيجو لايف وتيك توك) والتى تدعو إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب في القاهرة الجديدة.

ضبط فتاة تنشر فيديوهات عبر تيك توك تدعو لممارسة الفجور بالقاهرة الجديدة

جاء ذلك بعدما رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام (فتاة "لها معلومات جنائية" – والمطلوب التنفيذ عليها فى عدد من القضايا "تبديد – آداب عامة" - مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة) ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقى (بيجو لايف – تيك توك) والتي تدعو إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمة بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطها، بحوزتها (هاتفى محمول "محمل عليهما العديد من الفيديوهات الخاصة بالمتهمة"- كاميرا إستاند تصوير بفلاش).

وبمواجهتها اعترفت المتهمة أمام ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، بمزاولة نشاطها الإجرامي بقصد تحقيق نسب مشاهدة عالية تتحصل من خلالها على أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.