رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط 3 شبكات لممارسة الأعمال المنافية للآداب في الإسماعيلية

ضبط شبكة دعارة في
ضبط شبكة دعارة في الإسماعيلية

وجهت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، حملة أمنية مكبرة، استهدفت القائمين على ممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة بنطاق المحافظة.

ضبط 3 شبكات لممارسة الأعمال المنافية للآداب في الأسماعيلية

وأسفرت جهود الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، عن ضبط (أحد الأشخاص، سيدة) بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية لقيام الأول بتسهيل واستغلال الثانية فى الأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغ مالى، ومحاولة الترويج لتلك الأعمال عبر مواقع التواصل الإجتماعى من خلال أرقام هاتفية "محددة".

كما أسفرت جهود الإدارة عن ضبط (سيدتين) بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية لقيام إحداهن بتسهيل استغلال الثانية فى الأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغ مالى، ومحاولة الترويج لتلك الأعمال عبر مواقع التواصل الإجتماعى من خلال أرقام هاتفية "محددة".

وتمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، من ضبط (سيدتين "لإحداهما معلومات جنائية") لقيامهما باستيقاف قائدى السيارات بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية بغرض التحريض على ممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمواجهة الجريمة بشتى صورها لا سيما التصدى لكافة أوجه الخروج على الآداب العامة.