رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيد معوض يهاجم مدرب الزمالك

السيد يؤكد الزمالك محتاج هذا اللاعب ومعتمد جمال أخطأ أمام أبو سليم

الزمالك
الزمالك

أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق، ان الفريق الأبيض، فى حاجة إلى مهاجم سوبر مشيرا إلى هجوم الزمالك عليه علامات استفهام وأكد أن معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني،  لم يغير طريقة اللعب أمام أبو سليم الليبي،  فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم، فى الجولة الأولى من المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

طارق السيد: هجوم الزمالك عليه علامات استفهام ويحتاج " هداف"

قال طارق السيد قائد نادي الزمالك الأسبق أن هجوم القلعة البيضاء يحتاج لمهاجم قوي يتم التعاقد معه خلال الفترة المقبلة من أجل دعم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

وقال طارق السيد فى تصريحات عبر برنامج  فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هجوم الزمالك عليه علامات استفهام، إذا كان زيزو ليس فى حالته الفنية يكون الفريق من الصعب أن يحرز أهداف، وعلي النادي التعاقد مع مهاجم قوي.

وأضاف:" الزمالك يحتاج هداف يقوم بترجمة الفرص التي تتاح للفريق.

طارق السيد: لا يوجد بصمة لـ معتمد جمال مع الزمالك وكان لا بد اللعب بطريقته

أكد طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق أن الفوز أمس للفارس الأبيض أمام ابو سليم الليبي ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، كان مهم للغاية فى بداية المشوار بالبطولة الأفريقية.

وقال طارق السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لا يوجد بصمة فنية داخل الملعب حتي الآن لـ معتمد جمال مع نادي الزمالك وليس هجوم عليه أنا أحب ومقتنع للغاية بـ معتمد جمال ولكن كنت أتمني لعب الزمالك يكون بأسلوب مختلف.

وأضاف:" كان على معتمد جمال تغيير طريقة اللعب واللعب بطريقته هو وليس الطريقة الماضية التي كان عليها الزمالك مع أوسوريو، لذلك لا يوجد اختلاف الآن عن الماضي، لذلك اطالب معتمد جمال باللعب بطريقته الفنية من أجل تطوير أداء اللاعبين.

وتابع:" فوز الزمالك أمس كان مهم للغاية لأنك فى بداية المشوار ببطولة كأس الكونفدرالية ومن المهم الفوز بجميع المباريات التي تلعب على أرضك.

 

 

سيد معوض يكشف خطأ معتمد جمال فى لقاء أبوسليم 

 

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن معتمد جمال مدرب الزمالك اخطأ في عدم الدفع بمهاجم صريح أمام أبوسليم الليبي، مشيرًا إلى أن الفريق كان يعاني هجوميًا طوال اللقاء، رغم استحواذه على الكرة أغلب أوقات المباراة، ويوسف أوباما لا يجيد اللعب كرأس حربة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الزمالك كان قادر على تسهيل الأمور مبكرا، ولكن افتقد المهاجم الصريح منذ بداية اللقاء، والفريق الأبيض حالته الفنية ليست جيدة، ولا يوجد نجم واحد ظهر في المباريات الافريقية كلها لجميع الفرق المصرية".

وأضاف: "الزمالك لعب بثنائي ديفيندر وبدون رأس حربة مع فريق مثل أبوسليم، والفريق لم يكن في حاجة لـ شيكابالا للعب أساسيًا خصوصا في ظل وجود سيد نيمار، وكان يجب أن يلعب في مركز الجناح مع ابراهيما نداي في الجبهة اليسرى".

وأشار إلى أن فريق مودرن فيوتشر لم يواجه منافس قوي وهو سوبر سبورت، وتاريخه القاري ليس قويًا، لكنهم لعبوا بشكل منظم، والفوز الذي تحقق سيفرق كثيرًا مع فيوتشر في المرحلة المقبلة.