رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بشرى.. تعيين 812 معلم مساعد رياض أطفال بالدقهلية (التفاصيل كاملة)

محافظ الدقهلية يعتمد
محافظ الدقهلية يعتمد تعيين المدرسين

اعتمد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين تعيين 812 معلم مساعد رياض أطفال، ومعلم مساعد للصفوف الأولى، حيث تم الموافقة على تعيين 516 معلم مساعد رياض أطفال، وتعيين 296 معلم مساعد فصل للصفوف الأولى، ضمن الدفعة الأولى من مسابقة 30 ألف معلم والتي تم الإعلان عنها بمعرفة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خلال الفترة من 2/7/2022 حتي 24/7/2022.

وأشار المحافظ، إلى أن الرئيس السيسي يولي تطوير العملية التعليمية اهتماما بالغا وأمر بتوفير كافة المقومات لنجاحها من خلال إنشاء مدارس جديدة وتطوير المدارس القائمة بالإضافة إلي وضع خطة لتطوير المناهج الدراسية وفقًا لاحداث الوسائل التعليمية والتكنولوجية الحديثة لتكون مصر في مصاف الدول المتقدمة.

وأكد "مختار"، أن الهدف من مسابقة 30 ألف معلم هو سد العجز في العديد من التخصصات والمواد بالمدارس الحكومية لخدمة التلاميذ والطلاب، مشيرًا إلى أن المسابقة تمت وفقًا لأحداث وسائل التعليم الحديث وتم اختيار وانتقاء المعلمين من وسط العديد من الآلاف علي أسس علمية وفقًا للكفاءة والخبرة.

وثمن "المحافظ" دور الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم على دوره في دعم وتطوير العملية التعليمية وتطوير المناهج الدراسية لمواكبة التطوير العالمي الذي يشهده العالم في التعليم ليخرج لنا جيل واعي ومثقف بجميع العلوم والتكنولوجية لتلبية احتياجات السوق.