رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بـ25 طعنة.. رجل أعمال يتخلص من زوجته بطيقة بشعة في الغربية

يتخلص من زوجته طعنا
يتخلص من زوجته طعنا بسلاح أبيض في الغربية

تمكنت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية اليوم من إلقاء القبض على زوج متهم بإنهاء حياة زوجته بـ25 طعنة بواسطة أداة حادة  بسلاح أبيض "سكين وهى حامل بسبب خلافات أسرية بينهما بقرية الراهبين بمركز سمنود.

كما تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفط الموتى بمستشفى المنشاوي تحت إشراف النيابة العامة وتم التصريح بالدفن.

مديرية أمن الغربية

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مستشفى سمنود يفيد باستقبال فتاة في العقد الثاني جثة هامدة ومقيمة بقرية الراهبين بدائرة مركز سمنود، وتوجد شبهة جنائية في الوفاة وجرى نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى ثلاجة حفط الموتى بمستشفى المنشاوي تحت إشراف النيابة العامة.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية برئاسة الرائد أحمد دبيس رئيس مباحث مركز شرطة سمنود وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ بقرية الراهبين بدائرة مركز سمنود، وتبيّن مصرع سيدة تدعى رانيا صلاح الدين عبدالله قاسم، 27 سنة، حاصلة علي بكالوريوس ألسن، على يد زوجها سمير ونيس البهى، يبلغ من العمر 31 عاما، رجل أعمال، نتيجة نشوب مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة وأقدم الأخير على إنهاء حياة المجني عليها بطعنها بـ25 طعنة بسلاح أبيض "سكين" ثم قام بذبحها.

وأفادت التحريات الأمنية أن الزوج المتهم متزوج من المجني عليها منذ عام وأن المجني عليها كانت حامل، وحدثت خلافات بينهما أسرية وأقدم الزوج على إنهاء حياة زوجته طعنا وذبحا وهى حامل حتى فارقت الحياة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها وحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات.