رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يغيب عشرة أيام للإصابة

موديست يصدم كولر ورحيل كريستو عن الأهلي

موديست
موديست

 

 

أشارت تقارير إعلامية، اليوم السبت، أن الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تلقى صدمة هائلة بعد أن علم بمدة غياب المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، الذى تم إستبعاده من معسكر الأهلي قبل ساعات من لقاء الفريق الأحمر أمام مدياما الغاني، فى أولى لقاءت الفريفان فى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته فى الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد  السلام بمدينة السلام. 

موديست يصدم كولر وكريستو يخرج من حسابات الأهلي


إلى فترة غياب الفرنسي أنتوني موديست والتونسي محمد الضاوي كريستو عن المشاركة مع الأهلي بسبب الإصابة.
أفادت تقارير  صحفية  بإن موديست يواجه شبح الغياب عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين أسبوع و10 أيام بسبب الإصابة التي يعاني منها وهي عبارة عن شد في العضلة الضامة.
ويغيب موديست، عن مواجهة الأهلي اليوم ضد ميدياما الغاني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد إصابته التي تعرض لها في التدريبات.

وكان السويسري مارسيل كولر، يضع امال عريضة على موديست،  الذى عاد من فرنسا،  بعد أن خضع لبرنامج تدريبى خاص وتخفيض وزنة خمس كيلو دفعةواحدة.

 

فى الوقت نفسه يحتاج التونسي محمد الضاوي كريستو جناح فريق الأهلي، فترة قد تتراوح ما بين 3 لـ4 أسابيع لكي يتعافى من إصابته حيث يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة.
انتهاء موسم كريستو مع الأهلي

كما ذكرت تقارير إن كريستو قد يغادر صفوف الأهلي على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل، في ظل عدم الاعتماد عليه في مباريات الفريق هذا الموسم.
وأوضحت التقارير إن كريستو مطلوب في 3 أندية مصرية ترغب في الحصول على خدماته وهي؛ زد إف سي وفيوتشر وسيراميكا كليوباترا.
ومن المتوقع أن ينتقل كريستو إلى صفوف فيوتشر، ضمن صفقة تبادلية مقابل تعاقد الأهلي مع الظهير الأيمن الدولي عمر كمال عبدالواحد.

موديست ومعلول خارج  قائمة الأهلي أمام ميدياما الغانى


تضم قائمة الأهلي، لمواجهة فريق مدياما الغاني، المقرر إقامته فى الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة فى أولى لقاءت الفريفان فى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

 

 

 حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.
خط الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - كريم الدبيس.
خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - حسين الشحات - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - كريم فؤاد.خط الهجوم: محمود كهربا - صلاح محسن.
 

المستبعدين من قائمة الأهلي أمام ميدياما الغاني 

 

حمزة علاء، علي معلول، خالد عبدالفتاح، محمد الضاوي كريستو، كريم نيدفيد، عمرو السولية، محمود متولي، أنتوني موديست، رضا سليم، محمد أحمد زعلوك، معتز محمد السيد.