رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن الجيزة يكشف لغز مقتل ربة منزل طعنًا بسكين في المنصورية

جريمة قتل ربة منزل
جريمة قتل ربة منزل بالجيزة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، لغز واقعة مقتل ربة منزل طعنًا بسكين في منزلها بناحية قرية المنصورية، وأشارت التحريات إلى اتهام زوجها بارتكاب الجريمة، تم نقل الجثة غلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقتل ربة منزل طعنًا بسكين على يد زوجها في المنصورية بالجيزة

وفي التفاصيل، تلقي اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بورود بلاغ من مركز منشآه القناطر، يفيد بالعثور على جثه ربة منزل بناحية قرية المنصورية بدائرة المركز.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص، العثور على جثه سيده تدعي «م. س» - 34 سنة، ربة منزل، ومقيمة بناحية قرية المنصورية، بها إصابة بجرح طعني أسفل الخد الأيسر.

وأشارت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، إلى اتهام زوج المجني عليها بارتكاب الجريمة، المدعو «م. ف» - 37 سنة، عامل، بأن تعدى عليها بالضرب وأحدث إصابتها التي أودت بحياتها باستخدام سلاح أبيض عبارة عن «سكين» وفر هاربا.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، بسرعة ضبط المتهم الهارب، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.