رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 12 طفلًا في حادث انقلاب سيارة بأسيوط.. (قائمة بالأسماء)

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ميكروباص بأسيوط

لقي 4 أطفال مصرعهم وأصيب 8 آخرون، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بإحدى الترع بدائرة مركز ديروط بمحافظة أسيوط.

حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالترعة في ديروط بأسيوط

في البداية، تلقى اللواء وائل نصار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بإحدى الترع بدائرة مركز شرطة ديروط، ووجود حالات وفاة ومصابين.

على الفور، انتقلت قيادات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، وقوات الإنقاذ والإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين انقلاب سيارة ميكروباص بالترعة المشار إليها بدائرة مركز شرطة ديروط، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق ما أدى لانقلابها بالترعة.

كما تبين من خلال المعاينة الأولية والفحص الذي تم بمعرفة ضباط مديرية أمن أسيوط، أن السيارة الميكروباص تقل أطفال مدارس وكانت قادمة من قرية الصبحة التابعة لمركز القوصية، في طريقها إلى مدرسة نور الإسلام بدائرة مركز ديروط، وانقلبت بالترعة نتيجة اختلال عجلة القيادة بيدالسائق ما نتج عنه مصرع 4 أطفال وإصابة 8 آخرين، وتم انتشال السيارة والجثث ونقلهم إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، عن قائمة بأسماء الضحايا والمصابين في الحادث، وتبين أن الضحايا هم كل من: محمد عامر، أنس محمد، محمد الحسن، محمد عصام، «جميعهم في سن 5 سنوات»، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى القوصية تحت تصرف النيابة العامة.

وضمت قائمة المصابين كل من: محمود نجاح، 33 سنة، قائد السيارة، وزينب عصام 12 سنة، ورجاء أحمد، ووائل عصام، ويوسف محمود، وأحمد مصطفى، وأسيل محمد، وإسراء محمد، وكارما أحمد، تم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.