رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالبحر الأحمر اليوم

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالبحر الأحمر اليوم

أعلنت غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر، قطع التيار الكهربائى، عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة، اليوم السبت الموافق 25 - 11 - 2023، ولمدة 5 ساعات.

فصل التيار بسبب صيانة المحولات الدورية

ونوهت غرفة عمليات البحر الأحمر، إلي أن فصل التيار الكهربائي  بسبب القيام بصيانة المحولات الدورية المتبعة، من قبل قطاع الصيانة بشبكات كهرباء البحر الأحمر.

موعد قطع التيار الكهربائي بالبحر الأحمر

وأكد مركز عمليات محافظة البحر الأحمر أنه سيتم فصل التيار لمدة 5 ساعات بداية من التاسعة صباحًا، حتى الثانية ظهرًا، بمناطق  دار المناسبات، وتقسيم أبو نواس، والمسجد القطرى والمنطقة المحيطة به، وتقسيم عربيا وذلك لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

في سياق أخر، استقبلت الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر اليوم 24 نوفمبر 2023 وفدا من أساتذة وطلاب كلية تكنولوجيا المصايد والأسماك بجامعة أسوان، برئاسة الدكتور صلاح الدين فكرى عميد الكلية، والدكتور خالد يوسف وكيل الكلية والدكتورة علا عبدالهادي لزيارة مينائي سفاجا والغردقة.

واستمع الطلاب لشرح تفصيلي عن أعمال التطوير والمشروعات الجاري تنفيذها والمشروعات المستقبلية المطروحة للمستثمرين، ثم قاموا بجولة ميدانية بميناء سفاجا وميناء الغردقة.

استفادة الطلاب من الزيارة 
وأبدى الطلاب إعجابهم بما استفادوا به من معلومات وخبرات المتخصصين العملية على أرض الواقع والتي تساعدهم في الدراسة العملية في مجال البحار وتعتبر دعم لطلبة الجامعة لتطوير المكتسبات العلمية والعملية من خلال ربط المناهج الدراسية والتطبيق العملي لها على أرض الواقع.

وأكد المهندس محمد عبدالرحيم رئيس مجلس إدارة هيئة موانئ البحر الأحمر استعداد الهيئة للتعاون مع المؤسسات التعليمية والجامعات المصرية بما يحقق الهدف الرئيسي، وهو تخريج كوادر بشرية على مستوى علمي وتدريب في مجال علوم البحار والنقل البحري وتطبيقاتها في مجال الملاحة البحرية