رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 5 مناطق بالغردقة اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 5 مناطق بالغردقة اليوم

أعلنت غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر، عن قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقة، اليوم السبت الموافق 11 - 11 - 2023،  ولمدة 5 ساعات.

وقال مركز العمليات: إنه سيتم قطع التيار الكهربائي عن السجل المدني بالغردقة، ونقابة عمال مصر والمنطقة المحيطة بها، والتأمين الصحي، وقصر الثقافة.

فصل التيار الكهربائي 5 ساعات عن مناطق بالغردقة

وأوضح مركز عمليات البحر الأحمر، أنه من المقرر أن يتم قطع التيار الكهربائي بداية من 9 صباحًا وحتى 2 ظهرا، وذلك لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

في سياق أخر، قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إنه لن يسمح أحد بتهجير الشعب الفلسطيني من أرضه، وهو ما أعلن عنه الرئيس السيسي في العديد من التصريحات وهو موقف الدولة أيضًا للحفاظ على القضية الفلسطينية، لافتا إلى أن القدس ستظل عاصمة لفلسطين الأبدية.

وأضاف وزير الأوقاف خلال تصريحات صحفية على هامش زيارته لمدينة الغردقة اليوم الجمعة، أن الموقف المصري مشرف وعظيم، وأن الضعيف لا ينفع صديقا ولا يضر عدوا ومصر دولة قوية.

وأكد وزير الأوقاف أن مصر دولة قوية بالعمل والجهد والاجتهاد وشعبها وجيشها وشرطتها، ولكي تظل مصر قوية يجب على كل مواطن مصري الجد والاجتهاد في العمل والعمل بإخلاص، حتى تتقدم مصر إلى الأمام وترتقي مصاف الأمم.

َزيارة وزير الأوقاف للغردقة 
جاء ذلك على هامش زيارة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف لمدينة الغردقة أدى خلالها صلاة الجمعة من مسجد الميناء الكبير بالغردقة، وحضر ختام فعاليات المعسكر التثقيفي والدعوى لأئمة وواعظات الأوقاف بالبحر الأحمر وقام بتكريم 11 أمام والقائمين على مساجد الحاصلة على اعتماد الجودة 4 من العاملين والإداريين والواعظين بمديرية أوقاف البحر الأحمر، بحضور عدد من قيادات الأوقاف بالبحر الأحمر.