رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تعليمات «الجنرال».. جهود المباحث لملاحقة «السريع» فى كوم أمبو

المجرم السريع
المجرم السريع

تكثف أجهزة الأمن بأسوان، جهودها لملاحقة مجرم خطير يدعى بـ«السريع» بعد تورطه فى تنفيذ جريمة قتل بشعة بحق شاب، رميًا بالرصاص، وإلقاء جثته على الطريق بالقرب من الإصلاح البحرية بدائرة مركز «كوم أمبو»، أمس الخميس.

وكانت تعليمات «الجنرال» اللواء أحمد السنباطى، التى تلقاها المقدم أحمد صالح، رئيس مباحث كوم أمبو، تفيد بسرعة إلقاء القبض على المتهم، خاصة بعد سلسلة من الجرائم التى ارتكبها ومعه «أبو زلازل».

جهود المباحث لملاحقة «السريع» فى كوم أمبو

تجدر الإشارة إلى أن الواقعة بدأت بعد تلقى المقدم أحمد صالح، رئيس مباحث مركز شرطة كوم أمبو، بلاغًا من أحد الأهالى، يتضمن تفاصيل الجريمة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز كوم أمبو، برئاسة المقدم أحمد صالح، ومعاونه النقيب أيمن شعلان، إلى مسرح الجريمة القريب من السكة البحرية والمؤدية إلى عدد من القرى سواء 7 قبلي أو حجازة، وغيرها، كما تبين أن الجثة تخص شاب يدعى «مروان. ك. أ» يبلغ عمره 18 سنة، وهو من أبناء عزبة حجاجي، ولقي مصرعه متأثرا بـ5 طلقات نارية استهدفت البطن والصدر تسببت فى وفاته فى الحال. 

وباستدعاء الإسعاف جرى نقل الجثة إلى مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها المقدم أحمد صالح، عن أن الجانى يدعى «م. ع» وشهرته «السريع»، كما أشارت المعلومة إلى أنه فور تنفيذ جريمته بحق الشاب فر هاربا إلى مسقط رأسه فى «7 قبلى» متوهمًا أنه بعيدًا عن قبضة رجال الأمن.