رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هروب «السريع».. معلومة تقود المباحث لاصطياد «ولاد العم» فى كوم أمبو

مجرم
مجرم

نجحت أجهزة الأمن بأسوان، فى اقتلاع مجرم ينتمى إلى عائلة مشهورة ومعه ابن عمه من داخل مسقط رأسهم فى قرية «7 بحرى» بدائرة مركز كوم أمبو، وتم إقتيادهما إلى ديوان المركز، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

معلومة تقود المباحث لتطهير قرية «7 بحرى»

البداية وردت معلومات إلى رئيس مباحث مركز كوم أمبو، المقدم أحمد صالح، من أحد المصادر السرية، تكشف عن تجمع «ش» وأبن عمه «ح» ومعهم العنصر الإجرامى الخطير المشهور بـ«السريع» داخل منزل الأول فى قرية «7 بحرى»، جميع العناصر من «شلة الأنس» كانت بحوزتهما كمية من المواد المخدرة وعدد من الأسلحة نارية.

«الجنرال» يعطى الضوء الأخضر لاصطياد «شلة الأنس» 

ثم قام المقدم «أحمد صالح» بتصعيد المعلومات إلى المستوى الأعلى، بعد التأكد من إيجابيتها عن طريق التحريات متعددة المصادر، وبالعرض على اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائى، أعطى الضوء الأخضر لتطهير قرية «7 بحرى» والقضاء على «شلة الأنس»، مشددًا على اتخاذ الإجراءات القانونية.

هروب «السريع» 

وبالفعل داهمت قوة أمنية، برئاسة رئيس المباحث، ومعاونه النقيب أيمن شعلان، والقوة المرافقة، إلى المكان، وتم ضبط الأول والثانى من أبناء العمومة داخل منزلهما، بحوزتهما كمية من المواد المخدرة، سلاح نارى، بينما «السريع» فر هاربًا، حال وصول قوات الشرطة.

وتم hقتياد المتهمين إلى ديوان مركز شرطة كوم أمبو، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدًا لعرضهما أمام النيابة العامة.