رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عصابة «القضبان».. الأمن يهاجم أوكار «أبو زلازل والسريع» فى كوم أمبو

ارشيفية
ارشيفية

اختبأ اهالي قرية «7 قبلي» التابعة لمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، داخل منازلهم وأغلقوا جميع النوافذ، خشية من وقوع خطر عليهما، بعد وقوع اشتباكات مسلحة، حاليا، وتبادل كثيف لاطلاق النيران بين عصابة «أبو زلازل والسريع» مع قوات الأمن هزت القرية. 

وكشف مصدر، تفاصيل الأحداث الساخنة، مشيرا إلى أن قوات الأمن هاجمت قرية «7 قبلي» بعد تعدد سلسلة من البلاغات عن سرقة القضبان الحديدية التي يسير عليها قطار قصب السكر، فى وضح النهار من كافة قرى «كوم أمبو»، وهذا العمل الاجرامي يديره التؤمان من أهل الشر ويشتهران بـ«أبو زلازل والسريع» وعصابته المسلحة، ويقوموا بتخزين جميع المسروقات داخل مخازنهم بذات القرية. 

عصابة «القضبان».. الأمن يهاجم على وكر «أبو زلازل والسريع» فى كوم أمبو 

وأضاف المصدر خلال حديثه لـ«النبأ»، أن المواجهة المفاجأة كانت من طرف أجهزة الأمن حال دخولهم من ناحية المصرف مستقلين سيارتين دبل كابينة، «سوداء وبيضاء» اللون، بينما الطرف الآخر من أهل الشر «أبو زلازل والسريع» وعصابته المسلحة يحتلون ناحية السكة من مدخل القرية، ثم بعدها وقع بينهما اشتباكات عنيفة، وتبادل كثيف للطلقات النارية، امتد لأكثر من 25 دقيقة، لدرجة أن دوى الرصاص أصاب الأهالي بالخوف والذعر واختبئوا داخل منازلهم. 

وأوضح المصدر، أن الأهالي اشادوا بالتحرك الأمني الذى جاء متأخرا بعدما أصبحت القرى «عارية» من القضبان، بالإضافة إلى أن الجهود لم تكلل بأهداف صائبة أو نتائج ايجابية فى سقوط «ولاد الهليبة» من قوى الشر التي تغتصب وتنهب المال العام فى وضح النهار. 

وناشد الأهالي عبر «النبأ»، من اللواء مجدى سالم، مساعد وزير الداخلية لأمن أسوان، بتكثيف الحملات اليومية والضرب بيد من حديد ضد «أبو زلازل والسريع» لتطهير قرية «7 قبلي» وكوم أمبو من افعالهم الإجرامية.