رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة حلوان: اللقاءات العلمية الدولية ذات أهمية كبيرة للباحثين

النبأ

قال رئيس جامعة حلوان، الدكتور السيد قنديل، إن عقد لقاءات علمية دولية يستطيع الباحثون خلالها من التعرف على الجديد في مجالاتهم البحثية، مهم جدًا.

رئيس جامعة حلوان: تكوين شبكة تعاون على المستوى المحلي والإقليمي والدولي أمر مهم للباحثين

وأكد «قنديل»، خلال مشاركته في جلسة الويبنار الدولي الشهري بكلية الصيدلة، أهمية تكوين شبكة تعاون على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، بالنسبة للباحثين.

وأوضح عميد كلية الصيدلة جامعة حلوان، الدكتور سامح سرور، أن كلية الصيدلة تحرص علي عقد هذه اللقاءات في خطة الكلية للتواجد الدولي ورفع مهارات شباب الباحثين بالكلية.

وعقدت كلية الصيدلة بجامعة حلوان جلسة الويبنار الدولي الذي تنظمه بشكل دوري شهريًا، حيث تناولت جلسة شهر نوفمبر الحالي كيفية تنظيم انتقال الإشارات العصبية في الخلايا العصبية الحسية.

وعقدت الفعاليات تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، الدكتور عماد أبو الدهب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وإشراف الدكتور سامح سرور عميد كلية الصيدلة.

تجدر الإشارة إلى المتحدثين في الجلسة، على رأسهم الدكتورة اوتا بشرر أستاذ الفسيولوجيا العصبية في جامعة سارلاند، الألمانية، وأدار الجلسة الدكتورة شهيرة نوفل أستاذ الأدوية والسموم بكلية الصيدلة جامعة حلوان.