رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة حلوان: إتاحة قاعات دراسية جديدة بكلية التمريض نظرا للإقبال عليها

رئيس جامعة حلوان:
رئيس جامعة حلوان: إتاحة قاعات دراسية جديدة بكلية التمريض نظر

استكمل الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان سلسلة جولاته التفقدية بزيارة كلية التمريض، وكان في استقباله الدكتورة صفاء صلاح عميدة كلية التمريض ووكلاء الكلية.

قنديل: إتقان خريج الجامعة للغة ضرورة  لكي يجد فرص عمل مناسبة

أكد رئيس جامعة حلوان، الدكتور السيد قنديل، أهمية وعراقة قطاع التمريض ضمن كليات القطاع الصحي، وأشار إلى أن هناك إقبالًا كبيرًا على هذا القطاع، مُشيدًا بتطوير برامج الكلية التي عملت على جذب الطلاب الوافدين.

وبحسب «قنديل»، خلال زيارته لكلية التمريض، إتقان خريج الجامعة للغة، ضرورة  لكي يجد فرص عمل مناسبة، موضحًا أنه مع تزايد إقبال الطلاب على الكلية سيتم إتاحة قاعات دراسية أخرى.

وأوصى رئيس جامعة حلوان، بنقل معهد التمريض إلى مستشفى بدر ليكون هناك فرص أكبر لتدريب الطلاب، موضحًا أن توفير بيئة تعليمية ملائمة وتطوير العملية التعليمية لها انعكاس على دقة ومستوى وانضباط الطلاب، وتلك هي مسؤولية الجامعة من خلال إدارتها.

وناقش الدكتور السيد قنديل، أهمية تطوير البحث العلمي بالكلية وجودة البحث العلمي للوصول إلى جودة الطالب وجودة العملية التعليمية من خلال توفير بيئة صالحة وأجهزة ومعامل لدعم كافة متطلبات منظومة البحث العلمي.

وتفقد رئيس جامعة حلوان، خلال زيارته، قاعات الدراسة والامتحانات والمعامل بالكلية، ووجّه بالانتهاء من كافة أعمال التطوير بالكلية بأسرع وقت.