رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف خالية للذكور والإناث براتب يصل إلى 5500 جنيه

وظائف خالية للذكور
وظائف خالية للذكور والاناث

أعلنت الإدارة المركزية لتمكين الشباب بوزارة الشباب والرياضة، والإدارة العامة للمبادرات الشبابية، عن توافر وظائف خالية بإحدى الشركات الخاصة، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية، من خلال مبادرة توظيف مصر.

استمرًار لسلسة الأخبار الخدمية اليومية التي تقدمها جـــــريدة  «النبــــأ الوطني» لجمهور القراء نوضح لكم تفاصيل الوظائف المطلوبة، وشروط وكيفية التقديم، وأماكن العمل، حسب ما أعلنت وزارة الشباب والرياضة.

الوظائف المطلوبة

1- عمال بقسم الطباعة.

2-  عمال بقسم بلاستك.

3- عمال بقسم تعبئه وتغليف

4- مراقبين أمن

5-مشرفين أمن - ذكور وإناث

أماكن العمل:
6 أكتوبر - محافظة الجيزة

متطلبات الوظيفة:

-لا يشترط مؤهل

-يجيد القراءة والكتابة

-السن من 18 إلى 45 سنة

مميزات الوظائف المتاحة
الراتب: من 3900 إلى 5500

-وجبة يوميا

-مواصلات

-خطوط تليفونات

-الإجازة الأسبوعية: الجمعة والسبت حسب احتياج العمل

- تأمين اجتماعي وتأمين طبي خاص

طريقة التقديم على الوظائف
نوهت وزارة الشباب والرياضة، إلي أنه على الراغبين فى التقديم على الوظائف ملء الاستمارة التالية من خلال الضغط علي الرابط التالي من هـــــــــــــنا، ولأي استفسار يرجى التواصل للاتصال على واتس آب: 01033828764 / 01274023114.

في سياق متصل، أعلنت وزارة الشباب والرياضة، ممثلة في الإدارة المركزية لتمكين الشباب، والإدارة العامة للمبادرات الشبابية، بالتعاون مع شركة  مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر  للتنمية، من خلال مبادرة توظيف مصر، عن تنظيم يوم توظيفي مفتوح لإحدى الشركات الخاصة،  غدًا الأربعاء الموافق 22 نوفمبر 2023.

وفي السطور التالية توضح لكم جـريدة «النبــــأ الوطني» تفاصيل الوظائف الشاغرة، وموعد ومقر انعقاد اليوم التوظيفي، وشروط الوظائف وكيفية التقديم، وفقا لما أوضحت وزارة الشباب والرياضة.

الوظائف المتاحة بالملتقى التوظيفي
وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، أن الوظائف المطلوبة تتمثل في منسق ممرات وبائعين جزارة وبقالة وخضار وفاكهة وعطارة، وأفراد أمن وكاشير ومحضر طلبات ومسؤول استلام ومراقب مخزون وأخصائي تسويق.

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين

- يشترط أن يكون المتقدم حاصل علي مؤهل عالي أو متوسط.

أن يكون لديه موقف واضح من الخدمة العسكرية.

 السن من 20 إلى 40 عاما.

وغير متاح العمل  للطلبة.