رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حوافز شهرية وشنطة تموينية.. وظائف للشباب بإحدى شركات الأمن والحراسة

وظائف للشباب بإحدي
وظائف للشباب بإحدي شركات الأمن والحراسة

أعلنت الإدارة المركزية لتمكين الشباب والإدارة العامة للمبادرات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، وبالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية من خلال مبادرة توظيف مصر عن يوم مفتوح للتوظيف لإحدى شركات الأمن والحراسة.

واستمرارًا لسلسة الأخبار الخدمية اليومية التي تقدمها جريدة «النبأ الوطني» لجمهور القراء نوضح لكم في السطور التالية، تفاصيل الوظائف الشاغرة، وميعاد ومقر انعقاد اليوم التوظيفي وكيفية التقديم للوظائف، وفقًا لما أوضحت وزارة الشباب والرياضة.

الوظائف المطلوبة بإحدى شركات الأمن والحراسة

مشرفو أمن على «كمبوندات - ممشى سياحي - مولات»

مكان العمل
«أبو رواش- أكتوبر»

الشروط العامة للتقديم 
- السن من 20: 50 سنة

- العمل 12 ساعة

- مؤهلات «عليا – فوق متوسط – متوسط».

مميزات وظائف شركات الأمن والحراسة
- الراتب يبدء من 4000 جنيه حتى 5000 جنيه.

-  حوافز

- سكن متاح

- شنطة تموينية كل شهر

- تأمين طبي

- تأمين اجتماعي

- 4 أيام إجازة شهريا

موعد ومكان انعقاد اليوم التوظيفي

أوضحت وزارة الشباب والرياضة، أنه سيتم عقد اليوم التوظيفى بمركز شباب البراجيل يوم الاثنين الموافق 20 نوفمبر 2023 في تمام الساعة العاشرة صباحًا حتى الثالثة عصرًا.

طريقة التقديم على الوظائف
للراغبين في التقديم على الوظائف ملء الاستمارة التالية من خلال الضغط علي الرابط التالي من هنــــــــا، وللمزيد من الوظائف على منصة توظيف مصر من خلال اللينك التالي: https://tawzeefmasr.com

كما أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن توافر فرص عمل ووظائف خالية للشباب في إحدى شركات البيتزا المصرية، برواتب مجزية مع توافر تأمين صحي واجتماعي، وذلك في إطار حرص الوازرة علي توفير فرص عمل للشباب ومساعدتهم علي بدء حياتهم العملية.

أماكن العمل 

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، أن شركة البيتزا المصرية طلبت للتعيين عددا من التخصصات في فروعها الثلاثة «التجمع، الشروق، المعادي».

وظائف في شركة البيتزا المصرية 
وتوجد 3 وظائف متاحة داخل شركة البيتزا المصرية، وهي مدير فرع بيتزا، بخبرة لا تقل عن 3 سنوات، ومساعد مدير فرع بيتزا، بخبرة لا تقل عن 3 سنوات، وعضو فريق بيتزا، بخبرة أو دون.

مميزات وظائف شركة البيتزا المصرية

ويحصل الموظفون على راتب حسب كل وظيفة وعدد سنوات الخبرة التي يمتلكها، يبدأ من 4100 إلى 7500 جنيه، بالإضافة للتأمينات الطبية والاجتماعية، ومنحهم فرص للترقي بعد 6 أشهر، وإجازات سنوية، وتدريب مدفوع الأجر، وتتراوح مدة العمل إلى 9 ساعات في شيفتات متغيرة.