رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لبنى عبد الله تكشف

كواليس اخبار الأهلي بقرب حسم صفقة الموسم وقصة فسخ تعاقد موديست

موديست
موديست


كشفت لبنى عبد الله الناقد الرياضى بجريدة اليوم السابع، كواليس النادي الأهلي خلال الساعات الماضية حيث زفت بشرى لعشاق القميص الأحمر بقرب حسم صفقة عمر كمال عبد الواحد  الظهير الأيمن الدولي القادم من نادي فيوتشر وحسم مصير أنتوني موديست ورحيل صلاح محسن والاستعداد للقاء ندياما الغاني فى جولات الفريق الأحمر بدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته يوم السبت المقبل. 

 

عبد الله تكشف كواليس الأهلي بقرب حسم صفقة عمر كمال وقصة فسخ التعاقد مع موديست وشفاء الثنائي قبل لقاء ندياما الغاني 

 


وقالت عبد الله، فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى فى برنامج صباحكو رياضة عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة،  ان اللمسات الأخيرة لصفقة عمر كمال عبد الواحد يتم وضعها حيث ينتظر الإعلان عن تفاصيل الصفقة خلال الساعات المقبلة. 
ونفت الناقد الرياضي بجريدة اليوم السابع، الأنباء التى تروج أن الفرنسي أنتوني موديست، طلب فسخ تعاقده مع النادي الأهلي، مشيرة إلى أن المهاجم الفرنسي قيمة عقده مليون و400 ألف دولار،  ومن غير المعقول أن يتنازل عنه خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي متمسك به.
وأكدت عبدالله مع نجلاء حلمى،  ان موديست انتظم فى تدريبات الأهلي عقب العودة إلى القاهرة حيث أكد لكولر إنه خضع لبرنامج تحسيس ادي لتخفيض وزنه.
وكشفت أن مصير صلاح محسن معلق مع الأهلي حتى نهاية فترة الانتقالات الشتوية ونفس الأمر مع موديست مشيرة إلى خروج محسن، سيكون بنية البيع وليس الإعارة. 
وكشفت الناقد الرياضي بجريدة اليوم السابع،  أن الأهلي، بدأ الاستعداد للقاء ندياما الغاني، في  دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا  التى يحمل الأهلي لقيها المقرر إقامته على ملعب ستاد السلام فى التاسعة مساء السبت المقبل بحضور 15 متفرج بناء على طلب الأمن.
وأضافت أن كولر،الذى عاد إلى القاهرة،  طلب تقرير عن حالة المصابين والدخول فى معسكر مغلق قبل اللقاء الافريقى ب48 ساعة فى ظل أهمية المباراة مع افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا حتى لايتكرر فى النسخة الماضية بعد البداية المتعثرة أمام الهلال السوداني وتعليق الصعود حتى الجولة قبل الأخيرة. 
وكشفت عبد الله، أن أكرم توفيق وعمرو السولية، انتظما فى تدريبات الأهلي بعد التأكد من تمام شفائهما خاصة السولية الذى غاب طوال الفترة الماضية ويعود المالي اليو ديانج إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة فى حين يعود بيرسي تاو غدا.
وانتظم الثنائي حسين الشحات وإمام عاشور، فى تدريبات الأهلي  دون الحصول على راحة بعد قرار الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بأستبعادهما لعدم تنفيذ التعليمات وطلب خالد بيبو، من الثنائي عدم التعليق في السويشيال ميديا حتى لاتتفاقم الأزمة.