رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة سيدة سقط عليها سقف عقار في إمبابة

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

أصيبت سيدة سقط عليها جزء من سقف عقار بمنطقة إمبابة في محافظة الجيزة،وجرى نقل السيدة إلى المستشفى لإسعافها وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها، فيما حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

سقوط جزء من سقف عقار 

تلقى ضباط قسم شرطة إمبابة بلاغًا يفيد سقوط جزء من سقف عقار بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة إمبابة،ووجود سيدة مصابة.

أنتقلت قوة من قسم شرطة إمبابة إلى المكان، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة في سقوط جزء من سقف عقار بدائرة القسم.

أسفر الحادث عن إصابة سيدة كانت داخل شقتها بالعقار محل الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق،وجرى نقل السيدة إلى المستشفى لإسعافها وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

نشوب حريق داخل شقة سكنية بالعجوزة 

وفي سياق منفصل،نشب حريق هائل داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة العجوزة في محافظة الجيزة، وتمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة من السيطرة على الحريق، ولم يسفر عن الحريق إصابات بشرية أو وفيات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيق.


تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بنشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد بدائرة قسم شرطة العجوزة.

 

على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،إلى موقع الحريق وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته بعدما تم فرض كوردونا أمنيا بمحيط موقع الحريق.
 

وتبين من خلال التحريات التي باشرها المقدم رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد بدائرة قسم شرطة العجوزة، أسفر الحريق عن احتراق محتويات الشقة من أساس منزلي، ولا توجد إصابات أو خسائر في الأرواح.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق،لمعرفة أسباب وملابسات الحريق.