رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. ستة لاعبين تحت مقصلة الرحيل عن الأهلي فى يناير

مارسيل كولر مدرب
مارسيل كولر مدرب الاهلى

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلى مارسيل كولر، حدد قائمة اللاعبين المغادرين عن الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت أنباء قد انتشرت عن رغبة بعض اللاعبين فى الخروج معارين لأندية أخرى فى ظل بحثهم عن المشاركة بصفة مستمرة، فيما سيغادر آخرون فى صفقات تبادلية أو إعارات لعدم إقتناع المدرب بهم على أرض الملعب.

وتم تحديد قائمة من ستة لاعبين حسب التقارير الصحفية، يقتربون من مغادرة ملعب التتش فى يناير المقبل بداية فترة الإنتقالات.

ستة لاعبين فى مفترق الطرق مع بداية يناير المقبل

واستقر كولر حسب التقارير على رحيل السداسى محمود متولى، وخالد عبد الفتاح، وصلاح محسن وكريم نيدفيد، ومحمد الضاوى كريستو، وحمزة علاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وسيكون خالد عبد الفتاح ضمن صفقة تبادلية مع مودرن فيوتشر لتسهيل إتمام التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد فى يناير، فيما سيكون محمود متولى راحلًا لإفساح مكان فى القائمة لضم مدافع جديد خاصة فى ظل إصابات متولى المتكررة والتى أبعدته فى الأوقات الحاسمة من المواسم السابقة.

ورحب كولر برحيل صلاح محسن، لعدم الحاجة لقدراته الفنية، والتى يراها المدرب السويسرى ضعيفة مقارنة ببقية زملائه فى نفس المركز.

ويفضل المدرب السويسرى الإبقاء على كريم نيدفيد وعدم خروجه للإعارة مرة أخرى، خاصة فى ظل حاجته لجهوده لأنه يشارك فى أكثر من مركز.

وأخيرًا سيغادر محمد الضاوى كريستو وحمزة علاء؛ للمشاركة بشكل مستمر هربًا من دكة بدلاء الأهلى، خاصة وان الأول إنضم لمنتخب تونس الأول من قبل، فيما يبحث الثانى عن ضمان اللعب من أجل أوليمبياد باريس لإنه الحارس الأول للمنتخب الأوليمبى.