رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جميل برسوم يكشف عن موقف طريف جمعه بزوجة عادل إمام: قولتلها نص ستات مصر بتبوسه

عادل إمام وزوجته
عادل إمام وزوجته

كشف الفنان جميل برسوم عن تفاصيل تعاونه مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "فلانتينو" الذي عُرض عام 2020، لافتًا إلى أن الأخير شخص صادق وغير متلون.

وأضاف جميل برسوم خلال حديثه في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2" أنه تعاون مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "فلانتينو"، وهو شخص صادق وغير متلون ونجله رامي مخرج رائع وغير متعالي ولكن نجله محمد إمام يختلف عنه كثيرا.

وأشار جميل برسوم إلى أن هناك موقف جمعه بـ هالة الشلقاني زوجة الزعيم عادل إمام خلال تصويره مسلسل فلانتينو في الفيلا الخاصة بالزعيم قائلا: "كنا قاعدين في الفيلا بتاعته وعدت ست ولاقيتها بتبوسه فسألته مين دي!؟.. ردت عليا قالتالي: "مش شايفني ببوسه.. أنا مراته، قولتلها طيب ما أي واحده تعدي تبوسه تبقى مراته!؟، طيب ما نص ستات مصر بتبوسه.. وبعدها أتكلمنا وقولتلها نفسي أشوفك من زمان يا أم رامي".

مسلسل فلانتينو

عُرض مسلسل "فلانتينو" عام 2020، وهو من بطولة الزعيم عادل إمام، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، جميل برسوم، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.