رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليم الدقهلية تنشر أول نموذج استرشادى لمادة الجبر للشهادة الإعدادية

أول نموذج استرشادى
أول نموذج استرشادى لمادة الجبر للشهادة الإعدادية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، عن إتاحة نماذج استرشادية للشهادة الإعدادية الترم الأول من العام الدراسى 2023/2024.

وسنتناول خلال السطور التالية عرض أول نموذج استرشادى بنظام البوكليت لمادة الجبر، ورابط النماذج الاسترشادية التى ستنزل لاحقًا.

كلف ناصر شعبان وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالدقهلية مجموعة متميزة من المعلمين المتميزين فى المواد المختلفة لإعداد مجموعة من الامتحانات الاسترشادية في جميع المواد لنشرها علي موقع  المديرية الالكتروني كوسيلة لتدريب الطلاب عليه.

وأكد ناصر شعبان وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أنه تم طرح نماذج استرشادية بنظام البوكليت لتدريب طلاب الشهادة الاعدادية على شكل البوكليت، وذلك فى إطار حرص المديرية على تدريب أبنائها على شكل البوكليت وتدريبهم عليه قبل الامتحان.

وأكد “شعبان” أنه تم إتاحة أول تجربة لنشر النماذج الاسترشادية لامتحان مادة الجبر للشهادة الإعدادية بمدارس الدقهلية بنظام البوكليت.

وأشار “شعبان” إلى أن المديرية ستقوم خلال الصفحة الرسمية لها بعرض نماذج استرشادية على نظام البوكليت لتدريب الطالب على شكل وكيفية التعامل مع الامتحان.

وأكد “شعبان” أنه ستعقد امتحانات الشهادة الإعدادية لأول مرة هذا العام بنظام البوكليت بدلا من النظام التقليدي المتبع منذ سنوات.

وأوضح ناصر شعبان، أن نظام البوكليت أكثر أمان وأقل تكلفة من النظام التقليدي، الذي يتضمن طباعة ورقة أسئلة منفصلة وتوزيع كراسة إجابة معها علي الطلاب لتسجيل إجاباتهم فيها.

وفيما يلى رابط الذى سيتم نشر باقى النماذج الاسترشادية لباقى المواد الدراسية
اضغط على الرابط التالي

https://edudk.net/Arabic_3pre

p_2024_term1.pdf