رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جميل برسوم: عادل إمام ممثل ليه رأي ولا يستعرض ولا يزايد على حد

جميل برسوم
جميل برسوم

حل الفنان القدير جميل برسوم، ضيفًا على برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2".

وقال جميل برسوم، أن الفنان يجب أن يكون له رأي ولكن هناك بعض النجوم يبدون أرائهم من أجل الإستعراض، موضحًا أن الفنان يجب أن يكون محايد ولا يزايد على غيره.

وأضاف جميل برسوم خلال لقائه في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2" أن الزعيم عادل إمام مثال على ذلك فهو لم يدرس في المعهد العالي للتمثيل، ولكنه أثبت نفسه كنجم للوطن العربي بأعماله الفنية الرائعة، قائلًا: "عادل إمام ممثل ليه رأي ولا يستعرض ولا يزايد على حد وكل الفنانين بتزايد على بعضها علشان يكسبوا بنط على قفا بعضهم.. ومهنتنا دي لا يشبع منه،ا مهما تدي الفن يقولك أديني".

وأوضح أن ليس هناك فنان رقم واحد في الفن لأن الغرور يجعل الفنان يقع بسرعة للغاية، كما أن الفنان لطفي لبيب نشيط عنه ولديه علاقات كثيرة بالوسط الفني لكي يشارك في أعمال فنية.

جميل برسوم أشتهر بالمسلسلات الدينية

وأختتم جميل برسوم حديثه بأنه تألق في الأعمال الدينية مثل سلسلة حلقات مسلسل "محمد رسول الله" والعمل من أهم أدوار حياته وأحبها لقلبه حيث قدم أكثر من أربعة شخصيات في المسلسل من ضمنها شخصية فرعون مصر في عهد سيدنا يوسف، والأعمال الدينية مظلومة في السينما والدراما المصرية ويجب أن ننتقي بعناية الشخصيات الدينية المؤثرة لكي نجسدها كسيرة ذاتية في الدراما.

برنامج تفاصيل

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل اسبوع من الساعه 8 مساءً حتى الساعه 10 مساءً والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الإحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.