رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى الثانية والنصف عصرًا

الزمالك يواجه الهلال الليبي وديًا اليوم استعدادا لموقعة أبوسليم وصدمة الجزيري

النبأ

 

يلتقي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الثانية والنصف عصر اليوم الأحد مع نظيره  فريق الهلال الليبي وديا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في إطار استعدادات الأبيض للقاء أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية وذلك في  ثاني لقاءاته الودية خلال فترة التوقف الدولي وذلك بعد أن لعب لقاء ودي أمام توت عنخ أمون، الذى فاز به بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم البنينى سامسون أكينيولا. 

 

الزمالك يواجه الهلال الليبي وديًا اليوم استعدادا لموقعة أبوسليم

 

ويسعى الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة معتمد جمال لاستغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين للقاء بطل ليبيا، خاصة وأن مباراة اليوم ستكون البروفة الأخيرة قبل مواجهة فريق أبوسليم.

وكان الزمالك فاز على فريق توت عنخ أمون وديا بهدفين دون مقابل في المباراة الودية التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويعتمد الجهاز الفني لفريق الزمالك اليوم على عدد من اللاعبين العائدين من الإصابة خاصة عمر جابر ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة، بجانب الشباب اللذين تم تصعيدهم مؤخرا هشام فؤاد ومحمد إبراهيم. 

 

شكوك حول لحاق سيف الدين الجزيري بمباراة الزمالك وأبوسليم في الكونفدرالية

أوضح مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن  هناك  شكوك حول مشاركة التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الأبيض في مباراة فريقه المُقبلة أمام أبو سليم الليبي بسبب الإصابة التي يعاني منها.
وكان سيف الدين الجزيري تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة زد بمسابقة الدوري، مما تسبب في غيابه عن مواجهة بيراميدز الأخيرة في نصف نهائي كأس مصر.

وشدد  المصدر  على أن الجزيري  يخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية ويؤدي المرحلة الأخيرة  من البرنامج وهناك شكوك حول قدرته على اللحاق بمواجهة أبو سليم الليبي.
ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.