رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشديدات أمنية على أعلى مستوى لتأمين دفن قتيلين فى أسوان.. اعرف القصة

أرشيفية
أرشيفية

فرضت أجهزة الأمن بأسوان، بقيادة اللواء أحمد السنباطى، تشديدات أمنية على أعلى مستوى، لتأمين دفن قتيلين من عائلتين، لقوا مصرعهما رميًا بالرصاص جراء مشاجرة مسلحة، ليلة أمس السبت، وقعت بينهما داخل قرية «الزمالك» الواقعة على طريق مركز نصر النوبة، وجاء التحرك كخطوة احترازية لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين فى ظل اشتعال موجة من الغليان والحزن تسيطر على قلوبهما.

تشديدات أمنية على أعلى مستوى لتأمين دفن قتيلين فى أسوان

ففى قرية «الضما» التابعة لمركز شرطة كوم أمبو، تحركت قوة أمنية، سيرًا مع خروج الجثة من مشرحة كوم أمبو، لاتمام مراسم الدفن، داخل مسقط رأس الضحية، ووسط جموع عائلته ومحبيه من أبناء قوميته العريقة.

ونفس المشهد المحكم، تجسد داخل قرية «الزمالك» ووسط قوة من رجال المباحث بمركز نصر النوبة، شيع جثمان القتيل لدفنه داخل بمسقط رأسه بين عائلته وجموع محبيه من أبناء قوميته العريقة، ودعا المشاركين فى الجنازتين لهما بالرحمة والغفرة وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

يذكر أن المشاجرة العنيفة التى شهدتها قرية «الزمالك»، أمس السبت، وأسفرت عن مقتل شابين، جاءت نتيجة تجديد خصومة ثأرية سابقة بين العائلتين، بعدما راح ضحيتها، شابًا من أحد العائلتين التى تقيم داخل قرية الضما، فى الكيلو «85» على طريق «قنا- البحر الأحمر» على يد العائلة الأخرى التى تقيم فى قرية الزمالك. 

 وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.