رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مودريتش: ريال مدريد أسلوب حياة وأصبح جزء من عائلتي

لوكا مودريتش نجم
لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسبانى

تحدث النجم المخضرم، لوكاس مودريتش قائد منتخب كرواتيا ولاعب ريال مدريد الإسبانى، عن مسيرته مع الميرينجى منذ انضمامه إليه قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزى.

وقال مودريتش خلال استعراضه لقمصانه التاريخية، في تصريحات لقناة الميرينجي: "ريال مدريد هو أسلوب حياة، إنه كل شىء بالنسبة لى، إنه جزء من حياتى وعائلتى".

وأضاف: "أنا من كرواتيا، ولدت هناك، لكنني هنا منذ 11 عامًا، وأشعر بأنني في وطني، أنا ممتن لكل ما أعيشه في أفضل ناد في تاريخ كرة القدم".

وتابع مودريتش: "مع هذا القميص ( وبيده مكتوب عليه 250 مباراة)، فزنا بدورى الأبطال للمرة الثالثة على التوالى فى مدينة كييف الأوكرانية، لقد كان الأمر مثيرًا حقًا، وأعجبنى بشدة، وهو الأمر الذى لم يفعله أى فريق من قبل".

وواصل قائد منتخب كرواتيا: "إنه قميص جميل جدًا، وكانت سنوات بالفعل لا تنسى، نجحنا فيها نجاحًا كبيرًا، وإستمتعنا مع كل زملائنا بالفريق، وبالطريقة التى تنافسنا بها سواء مع بعضنا، أو مع الخصوم".

وأردف: “أحب قميص المباراة رقم 300، هذا القميص مميز أيضًا، لأنني فزت بالكرة الذهبية خلال الفترة بينه والقميص السابق 250".

صورة مودريتش مع قمصانه

واسترسل: "القميص المتعلق بخوضي 450 مباراة أيضا، استثنائي بالنسبة لي، لأنه تزامن مع تسجيل هدف فى البرنابيو، كان أمرًا جميلًا ومذهلًا، كما أننى كنت قائد الفريق فى تلك المباراة".

واختتم مودريتش: "لكن ما أتذكره أن كريم بنزيما قدم الكرة الذهبية للجماهير، كنت أنا وزيدان هناك مع الجائزة، وأعطيناها له، ثم سجلت الهدف خلال الفوز على إشبيلية، كان هدفا رائعًا، وليلة مثالية".