رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ دمياط تستقبل رئيس جهاز تنمية المشروعات لبحث أوجه التعاون

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبلت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الخميس، باسل رحمى الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، في مستهل زيارته للمحافظة.

وتتضمن زيارة الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات تفقد معرض المشغولات اليدوية والمنتجات الغذائية، وتسليم رخص وشهادات تصنيف وشيكات إقراض لعدد ٧ من المستفيدين من الجهاز وكذلك توقيع بروتوكول تعاون بين محافظة دمياط وجهاز تنمية المشروعات بشأن تقديم قروض لأصحاب الورش من أبناء المحافظة وأيضًا توقيع بروتوكول بين الجهاز وأحد الجامعات الخاصة بمجال ريادة الأعمال.

جاء ذلك بحضور الدكتور اللواء محمد عبدالبديع رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية بدمياط، والدكتور رأفت عباس رئيس القطاع المركزى للخدمات غير المالية، ونائب الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، وحسام شبكة مدير فرع الجهاز بدمياط.

رحبت «المحافظ» برئيس الجهاز في زيارته الأولى لمحافظة دمياط، مشيدة بما يتم تحقيقه في إطار خطة التعاون المشترك بين المحافظة والجهاز لدعم عدد من القطاعات والتى يأتى أهمها قطاع الأثاث، مشيرة إلى أبرز أوجه التعاون بهذا المجال من إطلاق سلسلة من المراحل من معرض «صنع في دمياط» سنويًا.

 ويشارك به عدد كبير من الصناع بالمحافظ، كما ناقشت المحافظ ورئيس الجهاز أوجه التعاون الحالى والمستقبلى بين الجانبين لدعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وتطوير المهارات وبناء القدرات مما يساهم في خلق فرص عمل وتحقيق التنمية.