رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير تعليم القاهرة يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس إدارة الزيتون (صور)

النبأ

تفقد أيمن موسى وكيل أول الوزارة _ مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، اليوم الخميس، مدرسة كلية السلام الإعدادية والثانوية التجريبية للغات، وكان في استقباله  محمد صلاح مدير عام إدارة الزيتون التعليمية، وعايدة الأيوبى وكيل إدارة الزيتون التعليمية.

وبدأ “موسى” جولته  داخل المدرسة بالفصول، كما استفسر من الطلاب والمعلمين عن كافة احتياجاتهم، مؤكدا على خلق مناخ تعليمى جيد لأبنائنا الطلاب وذلك فى ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التعليم والتعليم الفنى.

وقام مدير المديرية بمناقشة الطلاب فيما يتم شرحه لمادة العلوم والرياضيات؛ للوقوف على مستوى إدراك الطلاب العلمى والثقافى وفقا لتطوير المناهج، كما أكد على ضرورة تفعيل مجموعات الدعم والأنشطة داخل المدرسة وتفعيل اليوم الرياضى والتزام المعلمين بالخريطة الزمنية لتوزيع المقررات الدراسية، كما تفقد المعامل وحجرة المكتبة والاطلاع على دفتر  المسابقات بها.

وشملت جولة "مدير المديرية" مسرح المدرسة؛  حيث شاهد بروفات الاستعداد لبطولة إقليم القاهرة الكبرى لمدارس التربية الفكرية التي تقام، الإثنين القادم، بمسرح كلية السلام بمشاركة  محافظات ( القاهرة _ الجيزة _القليوبية).

وأشاد موسى بانتظام العملية التعليمية داخل المدرسة، والانضباط داخل الفصول، مشددا على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات اللازمة لتذليل أى صعوبات تواجه الطلاب وأولياء أمورهم.

وقدم مدير المديرية الشكر لمدير عام الإدارة ومدير المدرسة والمعلمين على الجهد المبذول تقديرا للأداء الفعال داخل المدرسة.

فى نهاية الزيارة، أكد على ضرورة العمل بروح الفريق والتحلى بالجدية والالتزام وتقدير المسئولية لتحقيق منظومة تعليمية متكاملة تعود بالنفع على أبناءنا الطلاب.