رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجنايات تصدر حكمها بشأن المتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

الجنايات تصدرحكمها
الجنايات تصدرحكمها بشأن المتهم بالاتجار في المواد المخدرة

قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية الدائرة السادسة  بالسجن المؤبد لسائق لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة " الحشيش والهيروين"  بدائرة مركز طوخ في محافظة القليوبية.

أمر الإحالة

وتضمن أمر الإحالة ،في القضية رقم ۱۰٦۱۲ / ۲۰۲۲  مركز طوخ، والمقيدة برقم ١١٨٦ لسنة ٢٠٢٣ حصر كلى شمال بنها،  أن المتهم "ع. س. س"  محبوس سائق قد أحرز جوهراً مخدراً "هيروين" بقصد الاتجار، كما أحرز جوهراً مخدراً "حشيش" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.
وتوصلت تحريات المباحث، أن المتهم حال خروجه من مسكنه لاستقلال السيارة تم ضبطه و بتفتيشه عثر على مبلغ مالي وهاتف محمول وكذا عثر بجيب الجلباب الآخر على عدد ٢ اثنين هاتف محمول وبتفتيش السيارة عثر على حقيبة بداخلها عدد 10 عشرة قطع لجوهر الحشيش المخدر وكذا على الأسطوانة لجوهر الهيروين المخدر وكذا حقيبة بداخلها مبلغ مالي وقدره 32000 اثنان وثلاثون ألف جنيها.

وبمواجهة المتهم بالمضبوطات أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار فيها والمبلغ المالي هو من متحصلات اتجاره في المواد المخدرة والهواتف المحمولة لاستخدامها في تسهيل الاتصال بعملائه من تجار ومتعاطي المواد المخدرة والسيارة قيادته لاستخدامها في تنقلاته في توزيع وترويج المواد المخدرة.ِ