رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب الزمالك: لاعبي الزمالك تطوروا مع أوسوريو وشيكابالا أسطوري

مجدى مع أوسوريو والجهاز
مجدى مع أوسوريو والجهاز الفنى للزمالك

تحدث أحمد مجدى لاعب الزمالك السابق ومدربه الحالى، عن طموحات الجهاز الفنى بقيادة معتمد جمال فى الفترة المقبلة خاصة بطولة الكونفدرالية الإفريقية التى تعد هدفًا رئيسيًا للنادى.

وشدد مجدى على أن الزمالك لم يستسلم أو يخرج من نطاق تركيزه للمنافسة على البطولات المحلية بعد تعثرين أمام كل من إنبى وزد على التريب فى الدورى المصرى.

وقال مجدي في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة "صدى البلد":" نؤهل الفريق بشكل جيد لخوض منافسات الكونفدرالية وتحقيق اللقب للنادى".

مجدى: سامسون الأفضل فى إنهاء الفرص أمام المرمى

وأشار مجدى، إلى أن المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، هو أفضل لاعب فى إنهاء الفرص أمام المرمى، مؤكدًا أن اللاعب فقد الكثير من وزنه، لكنه يمتلك كتلة عضلية ضخمة".

وأضاف:" سامسون نفسه هو صاحب التقصير فى حقه، خوان كارلوس أوسوريو لم يكن مقتنعًا به نهائيًا".

وتابع: "الجمهور تعاطف معه بعدما سجل هدفا أمام بيراميدز بنصف نهائي الكأس، وفرصته في المشاركة موجودة إذا تدرب بقوة".

شيكابالا - سامسون

وعن أوسوريو قال مجدى:" كان لديه أفكار يرفض التنازل عنها، وكان يرغب أن يلعب الزمالك كرة أوروبية، وفى البطولة العربية وصلنا لتلك المرحلة، لكننا لم نتدرب نهائيًا على الضغط العكسى أو الإرتداد الدفاعى".

ولفت مجدى إلى أنه استفاد من أوسوريو في تدريباته التي كانت ممتعة، كما أن جميع اللاعبين تطوروا تحت قيادته بنسبة لا تقل عن 30%.

وعن شيكابالا قائد الزمالك قال مجدى:" يتدرب بكل قوة، ويسعى لحل كل الأزمات التى تواجه اللاعبين، هو من أفضل اللاعبين فى مصر، وبقيمة أسطورة".

يذكر ان مجلس إدارة نادى الزمالك جدد الثقة فى المدير الفنى المؤقت معتمد جمال وجهازه المعاون لحين الإستقرار على أسم جيد يستطيع قيادة النادى بشكل جيد فى الفترة المقبلة.