رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ممنوع دخول المتأخرين.. أسعار وشروط حفل "ليلة الدموع" بموسم الرياض (صورة)

ليلة الدموع
ليلة الدموع

طرح الحساب الرسمي لـ موسم الرياض عبر منصة إكس X برومو حفل "ليلة الدموع" الذي يقام 16 نوفمبر الجاري.

وطرحت الشركة المنظمة لـ ليلة الدموع أسعار تذاكر الحفل والتي جاءت كالآتي: "الفئة الفاخرة 1850 ريالا سعوديا، فئة كبار الشخصيات 1450 ريالا سعوديا، فئة الغرفة الفاخرة 1800 ريال سعودي، والفئة الرابعة سعرها 650 ريالا سعوديا، والفئة الخامسة سعرها 390 ريالا سعوديا، والفئة السادسة والأخيرة 250 ريالا سعوديا.

وعن الفعالية، كتب حساب بنش مارك: "ليلة مختلفة من ليالي موسم الرياض تتميز بمجموعة من الأغاني.. تبدأ يوم 16 نوفمبر 2023 - 9:00 م".

ويضم حفل ليلة الدموع عدد من النجوم وهم: رامي صبري، تامر عاشور، آدم، رامي جمال، ويقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

أسعار حفل ليلة الدموع

شروط حفل ليلة الدموع

بشراء هذه التذكرة، فأنت توافق على جميع الشروط والأحكام والقيود التي قد يضعها المنظم قبل أو اثناء الفعالية:

- يجب شراء تذكرة لكل شخص منفرد.

- يسمح بدخول الأطفال من 12 سنوات وأكبر.

- سعر التذكرة غير مسترد.

- يمنع منعًا باتًا إعادة بيع التذكرة.

- في حالة تم إلغاء، تأجيل، أو تغيير تاريخ الفعالية من قِبل الجهة المنظمة فإنه سيتم إعادة قيمة التذكرة.

- حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها كما يجب على حاملي التذكرة الوصول باكرًا إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.

- في حال مغادرة المبنى، لا يسمح بالعودة مجددًا.

- قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد المحظورة والخطرة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

- لا يسمح بدخول المأكولات والمشروبات من الخارج. سيتم توفير عربات بيع الطعام والشراب داخل الفعالية.

- لا يسمح باصطحاب الحيوانات.

- لا يسمح باستخدام آلات التصوير والتسجيل المتخصصة في موقع الفعالية.

- يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم استخدامها كمطبوعات أو نسخ الكترونية أو نشرها على شبكة الأنترنت.

- التدخين غير مسموح به في المبنى، بما في ذلك السجائر الإلكترونية. ولا يسمح أيضاُ باستخدام القداحات وأعواد الكبريت داخل الموقع، الا في الموقع المخصصة للتدخين.

- لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.

- للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.

- الالتزام بقواعد الذوق العام بما يتماشى مع ثقافة وقيم وتقاليد المملكة العربية السعودية.

- في حال وجود شكوى، يجب تقديمها إلى "بوابة الترفيه" بزيارة الموقع الالكتروني (cx.gea.gov.sa) خلال 3 أيام كحد أقصى من تاريخ وقوعها.