رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نكشف اول تحرك من الزمالك لمواجهة شكوي أوسوريو بعد لقاؤه مع أمير مرتضى

أوسوريو
أوسوريو

نكشف اول تحرك من الزمالك لمواجهة شكوي أوسوريو بعد لقاؤه مع أمير مرتضى، المشرف العام السابق على كرة القدم في الزمالك حيث  حرص عمرو أدهم  وأحمد خالد حسانين عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الابيض،على التوجه لمقر اتحاد الكرة عصر اليوم، لحسم أزمة مستحقات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الكرة بالنادي الأبيض.

 

نكشف اول تحرك من الزمالك لمواجهةشكوي أوسوريو بعد لقاؤه مع أمير مرتضى


وأكد مصدر بنادي الزمالك أن الثلاثي  طلب مقابلة أوسوريو في إتحاد  الكرة اليوم من أجل حل أزمة مستحقات المدير الفني المتأخرة لدى نادي الزمالك.


وكان المدير الفني الكولومبي توجه إلى اتحاد الكرة وطلب مقابلة جمال علام رئيس اتحاد الكرة للحديث معه بشأن مستحقاته المتأخرة لدى النادي الأبيض، خاصة وأنه يتبقى له راتب 3 أشهر مستحقات متأخرة، بالإضافة إلى قيمة الشرط الجزائي والذي يبلغ راتب شهرين.
وأضاف المصدر أن وفد نادي الزمالك  سيقدم  للجبلاية مستندات تفيد تخلف أوسوريو عن الاجتماع بإدارة الزمالك  ،لتسوية مستحقاته لدى القلعة البيضاء.
 

 

نكشف كواليس ظهور أوسوريو فى الجبلاية

 

كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم عن سر توجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الزمالك إلى الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الاثنين.
وأوضح المصدر أن المدير الفني توجه إلى اتحاد الكرة وطلب مقابلة جمال علام رئيس اتحاد الكرة للحديث معه بشأن مستحقاته المتأخرة لدى النادي الأبيض، خاصة وأنه يتبقى له راتب 3 أشهر مستحقات متأخرة، بالإضافة إلى قيمة الشرط الجزائي والذي يبلغ راتب شهرين.
وأضاف المصدر أن المدير الفني لم يجد جمال علام في مقر اتحاد الكرة، ليغادر أوسوريو مقر الجبلاية دون الحديث مع أي مسؤول بالاتحاد.

وكان تردد أن تواجد الخواجة الكولومبي جاء بعد ساعات من لقاؤه مع أمير مرتضى، المشرف العام السابق على فريق كرة القدم في الزمالك. 
وكان مجلس إدارة الزمالك قرر رحيل المدير الفني الكولومبي في أعقاب الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء زد في الدوري، ولم يجتمع مسؤولو الأبيض مع المدير الفني لحل أزمة مستحقاته المتأخرة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

 

مجلس الزمالك يجتمع اليوم لحسم ملف الثلاثي المتمرد والمدير الفني

 

يجتمع  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في السادسة مساء اليوم الاثنين، لمناقشة العديد من الملفات المهمة بالنادي وعلى رأسها ملفات فريق كرة القدم. 
ومن المقرر أن يناقش مجلس الإدارة موقف الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري ثلاثي الفريق بعد خضوعهم للتحقيق في الفترة الماضية عقب مغادرة اللاعبين لمعسكر الفريق قبل مباراة زد في الدوري. 
وفي نفس الوقت سيناقش المدير الفني الجديد للفريق بعد رحيل  خوان كارلوس أوسوريو، وتعيين معتمد جمال في الفترة الأخيرة في منصب المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.