رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل لقاء محافظ الغربية بوفد من لجننتى الزراعة والشئون المالية بمجلس الشيوخ

جانب من لقاء محافظ
جانب من لقاء محافظ الغربية بالوفد البرلماني

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بمكتبه بديوان عام المحافظة،الوفد البرلمانى من لجننتى الزراعة والرى والشئون المالية والاقتصادية  والاستثمار بمجلس الشيوخ. 

وجاءت تلك الزيارة، في إطار التعاون والتكامل المؤسسي الذي أصلته الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لتحقيق التنمية الشاملة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار محافظ الغربية إلى أن محافظة الغربية تتميز بأنها محافظة زراعية صناعية وسياحية وتتميز بوجود العديد من القرى المنتجة بداخلها.

وشهد اللقاء استعرض المحافظ فيديو يعرض كافة إنجازات محافظة الغربية في الجمهورية الجديدة كما عرض فيديو عن 23 قرية منتجة داخل المحافظة، والتي تنتح منتجات الكتان من قرية شبرا ملس، منتجات إعادة تدوير الكاوتش من قرية ميت الحارون، صناعة المنظفات من قرية كفر الجنيدي، منتجات عسل النحل من قرية شبشير الحصة، منتجات السجاد اليدوي من قرية الدواخلية، منتجات الزبيب من قرية شنراق، منتجات الفخار من قرى بسيون وكفر الزيات،والعديد من المنتجات من القرى المختلفة.

جولة للوفد البرلماني لمجمع مصانع الغزل والنسيج في المحلة

وأشاد الوفد البرلماني بالتطوير الذي حدث في محافظة الغربية خلال السنوات الماضية مقدمين الشكر لمحافظ الغربية على الطفرة التي تتم على أرض المحافظة ودعمه المستمر لأصحاب الحرف والمصانع.

واختتم اللقاء بتبادل الدروع التذكارية.

ويتوجه الوفد البرلمانى من لجننتى الزراعة والرى والشئون المالية والاقتصادية والاستثمار بمجلس الشيوخ، برئاسة المهندس عبد السلام الجبلى رئيس لجنة الزراعة والرى، إلى زيارة ميدانية لتفقد مجمع مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، للوقوف على خطوات التطوير التى تتم في مجمع مصانع الغزل والنسيج في إطار خطة الدولة للنهوض بتلك الصناعة الوطنية واستعادة الريادة المصرية فيها، بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.