رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تكشف حقيقة اقتحام مدرسة والتعدي على مديرها بالضرب في البساتين

مشاجرة في البساتين
مشاجرة في البساتين

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة حقيقة قيام مجموعة من الخارجين على القانون باقتحام مدرسة والتعدي على مديرها بالضرب في البساتين، وتبين أنها مشاجرة خارج المدرسة بين طرفين تم ضبطهما وإحالتهما إلى النيابة العامة.

حقيقة قيام مجموعة من الخارجين على القانون باقتحام مدرسة والتعدي على مديرها بالضرب في البساتين

جاء ذلك بعدما رصدت أجهزة وزارة الداخلية منشورًا لأحد الأشخاص على إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" مدعومًا بصور لمدير إحدى المدارس مصابًا بجروح قطعية بالجسد وتم نقله على إثرها إلى المستشفى، والزعم بقيام سيدة باستئجار عدد من الخارجين على القانون للاعتداء عليه بمحل عمله بدائرة قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة.

وتبين من خلال تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص عدم صحة ما تم تداوله بالمنشور المشار إليه، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى حدوث مشادة كلامية بجوار إحدى المدارس بدائرة قسم شرطة البساتين، بين كلٍ من: (طرف أول) صاحب المنشور "فنى كهرباء، مصاب بجروح متفرقة بالجسم"، و(طرف ثان) "3 أشخاص ربة منزل وزوجها ونجلهما"، وجميعهم مقيمون بدائرة القسم.

وأضافت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، أن الواقعة بدأت بمشادة كلامية بين المتهمين لرفض الأول السماح للطرف الثان بالدخول للمدرسة لتقديم شكوى ضد إحدى المدُرسات لإساءتها معاملة ابنتهما، وقرر لهم أنه مُفوض من قِبل بعض أولياء الأمور للتعامل مع إدارة المدرسة بالنيابة عنهم، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرف الثان على الأول بالضرب بالأيدي محدثين إصابته المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترف المتهمون بما أسفرت عنه التحريات.

وأضاف الأول بقيامه بالادعاء على خلاف الحقيقة أنه يعمل بالمدرسة وأن المشاجرة داخل المدرسة للاهتمام بالبلاغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.