رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحرش بـ3 طالبات وأخرج عضوه الذكري.. تفاصيل القبض على مدرس البساتين

مدرس البساتين المتحرش
مدرس البساتين المتحرش المتهم بهتك عرض 3 طالبات

شهدت منطقة البساتين جنوبي القاهرة، واقعة مأساوية، تمثلت في قيام مدرس مسن بالتحرش بعدد من 3 طالبات بالمرحلة الإعدادية، وهتك عرضهن بأن لامس أماكن حساسة بجسدهن، أثناء تواجده معهن لإعطائهن دروس خصوصية داخل منزل إحداهن.

مدرس يهتك عرض 3 طالبات في البساتين

وفي التفاصيل، تلقى المقدم أحمد طارق، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من عدد 3 أولياء أمور، يفيد، اتهامهم أحد المدرسين يتخطى الستين عاما من عمره، بالتحرش وهتك عرض بناتهم الطالبات بالمرحلة الإعدادية أثناء حضورهم درس معه.

وقدم أولياء الأمور إلى قسم شرطة البساتين، بمديرية أمن القاهرة، مقاطع فيديو مصورة بهاتف إحدى الفتيات أثناء قيام المدرس بالتحرش بهن وهتك عرضهن، عقب حضوره إلى منزل إحداهن لإعطائهن درس خصوصي.

وعلم موقع «النبأ الوطني» أنه تم استهداف المتهم بمأمورية من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بعد تقديم الفيديوهات التي أظهرت المتهم أثناء ارتكاب جريمته، وتم ضبطه واقتياده إلى ديوان القسم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، ويستمع ضابط التحقيق لأقوال الطالبات وأسرهن، ومواجهة المتهم بأقوال الضحايا، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وحصل «النبأ الوطني» على عدد من مقاطع الفيديو، الذي رفض نشرها لما يظهر بها من أفعال خادشة للحياء العام، خاصة أن الضحايا أطفالا لا تتخطى أعمارهن الـ15 عامًا، حيث يظهر المتهم خلال الفيديوهات داخل غرفة بمسكن إحدى الطالبات، حال قيامه بالجلوس بالقرب من إحداهن وملامستها بأماكن حساسة بجسدها، وأدخل يده في بنطالها واستطال موطن عفتها وهي جالسة بجواره، ثم أخرج عضوه الذكري أمام الطالبات في مشهد تقشعر له الأبدان.

وكشف مصدر رفض ذكر اسمه عن أن الطالبات أبلغوا أسرهم بما يفعله المدرس معهن من تحرش وهتك أعراضهن أثناء حضورهن الدروس معه، لكن أسرهن لم يصدقونهن لكبر سن المدرس «مسن».

وأضاف أن الطالبات اختمرت في أذهانهن فكرة قيامهن بمغافلة المدرس وتصويره أثناء قيامه بالتحرش بهن وهتك أعراضهن، لإثبات صدق أقولهن لأسرهن، ومن ثم التحرك لإبلاغ الشرطة، وهو ما تم بالفعل، وتم القبض على المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مدرس البساتين المتهم بالتحرش