رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خنق طفلتيه وألصق التهمة بصديقه.. تفاصيل القبض على قاتل نجلته بالجيزة

حبس المتهم بخنق طفلتيه
حبس المتهم بخنق طفلتيه بالجيزة

باشرت نيابة الجيزة التحقيق في إقدام عاطل على إنهاء حياة طفلتيه خنقًا؛ بسبب خلافات أسرية مع زوجته مما تسبب في وفاة أحدهما وإصابة الأخرى بدائرة قسم شرطة الأهرام غرب محافظة الجيزة.

وكشفت التحقيقات أن عاطل خنق طفلتيه ولقيت أحدهما مصرعها وأصيبت الأخرى باختناق، وتم نقلها للمستشفى، وذلك بسبب خلافات مع زوجته.

وأفادت التحقيقات بأن المتهم اتصل بصديقه وقام بتخديره ووضعه بجوار الطفلتين لإلصاق التهمة به، وفر هاربًا.

العثور على جثة طفلة وبجوارها شقيقتها تصارع الموت

وكانت البداية عندما تلقى المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة طفلة وبجوارها شقيقتها تصارع الموت ووجود أحد الأشخاص مخدرًا داخل شقة بشارع حمد ياسين من شارع الملك فيصل بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة طفلة عام ونصف، كما تبين إصابة شقيقتها بحالة إعياء نتيجة تعدي جري نقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج كما تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كما عثر على أحد الأشخاص مخدرًا وبمناقشته أفاد بتلقيه اتصالًا من والد الطفلتين المجني عليهما للحضور وفور دخوله إلى الشقة قام والد الطفلتين بتخديره ولاذ بالفرار لإلصاق الجريمة به.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.