رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بإستخدام هاشتاج قديم.. جمهور ميلان يُطالب برحيل بيولي عن تدريب الفريق

هاشتاج رحيل بيولى
هاشتاج رحيل بيولى يعود للواجهة بعد النتائج السلبية الأخيرة

يعانى المدرب الإيطالى ستيفانو بيولى فى الوقت الحالى رفقة فريقه إيه سى ميلان ، على مستوى النتائج فى الدورى المحلى السيريا A  ، خاصة بعد تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان والتشبث بأمل الصعود لدور الــ 16 من بطولة دورى أبطال أوروبا.

وفشل ميلان في الحفاظ على نتيجة تقدمه بهدفين دون رد أمام ليتشي على ملعب "فيا دل مارى" ، حيث عاد الفريق صاحب الأرض بقوة في الشوط الثاني وسجل هدفين بل وكاد يفوز بالمباراة.

وقامت على الفوز جماهير النادى اللومباردى عبر وسائل التواصل الإجتماعى المختلفة بمهاجمة المدرب وتعالت الأصوات المطالبة برحيله عن تدريب الفريق.

وتقدم ميلان عن طريق هدفين من أوليفييه جيرو وتيجاني ريندرز خلال الشوط الأول بينما سجل نيكولا سانسوني ولاميك باندا هدفين ليتشي كما تمت إلغاء هدف بيكولي بعد أن راجع الفار اللقطة التي حدثت في الثواني الأخيرة حيث اعتبر الحكم أن هناك خطأ على مدافع ميلان ماليك ثياو.

ورغم الفوز المهم لفريق ميلان على حساب باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، لكن النتائج المحلية تنذر بإقالة وشيكة لبيولى فى حالة إستمرار سلبيتها وعدم تحقيق تقدم فى جدول الترتيب.

شهر كامل وميلان دون إنتصار فى السيريا A

ويعود آخر نجاح لميلان في الدورى وتحقيق الفوز ،  إلى تاريخ 7 أكتوبر عندما نجح في هزيمة جنوى خارج ميدانه، ولكنه بعدها خسر من يوفنتوس وأودينيزى وتعادل مع نابولي وليتشي.

وأطلقت الجماهير مرة أخرى هاشتاج شهير وهو #PioliOut ، حيث قد صاحب قرار تعيين المدرب لميلان وكان رائجًا وقتها للإعتراض على تعينه كمدربًا للفريق.

إعادة إنتشار هاشتاج رحيل المدرب بيولى عن ميلان

ورغم النجاحات التي حققها بيولي فيما بعد وتحقيقه لبطولة الدورى الإيطالي الموسم قبل الفائت لكن الفريق لم ينجح في التطور بعد سلسة من التعاقدات الممتازة فنيًا.