رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. عرض خيالى من إتحاد جدة للتعاقد مع نجم إنتر ميلان

ماركو تورام مع لاعبى
ماركو تورام مع لاعبى إنتر ميلان

تسعى إدارة نادى إتحاد جدة السعودى ، للتحضير بشكل جيد وجمع المعلومات المتاحة عن الأهداف الشتوية المنتظرة للبدء فى التفاوض مع أنديتهم مبكرًا للحصول على خدماتهم وتدعيم قائمة الفريق المُلقب بالعميد.

تستهدف إدارة نادى الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بطل العالم مع منتخب بلاده ، وقائد نادى إنتر ميلان الإيطالى وأبرز هدافيه فى أخر 3 مواسم.

رقم ضخم من الإتحاد لضم مارتينيز

وتريد إدارة نادى الاتحاد ضم لاوتارو قبل نهاية الموسم أو فى نهايته على أقل تقدير ، خاصة فى ظل حالة الدعم المادى الكبير الذى يقدمه صندوق الإستثمارات السعودى للأندية الأربعة الكبار فى المملكة.

ويستعد الإتحاد لبدء منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتى ستقام فى مدينة جدة ، فى منتصف ديسمبر المقبل.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن لاوتارو مارتينيز، بات على رادار نادي الاتحاد، من أجل مجاورة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، في خط الهجوم.

وأشارت إلى أن نادي الاتحاد مستعد لدفع 240 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني، في محاولات النادى السعودى لإغرائه بالإنتقال لدورى روشن ، خاصة فى ظل تألق اللاعب بشدة مع إنتر ميلان فى البطولات المختلفة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية ،  أنه على الرغم من عقد لاوتارو مارتينيز مع نادى إنتر ميلان، ينتهي بنهاية صيف 2026، إلا أن موقفه من الإستمرار مع النيراتزورى غير مُعلن ، خاصة وان اللاعب هدف لكل كبار أندية أوروبا.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد كشفت من قبل إحتمالية دخول ريال مدريد فى خط مفاوضات مع اللاعب ، لتعويض رحيل الفرنسى كريم بنزيمة ، فى حالة فشل التعاقد مع كيليان مبابى أو إيرلينج هالاند.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يحتل المركز الخامس من جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 24 نقطة، بعد مرور 13 جولة.