رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعتقال 4 فلسطينيين أثناء اقتحام قوات الاحتلال للضفة الغربية

قوات الاحتلال الإسرائيلي
قوات الاحتلال الإسرائيلي

يواصل العدوان الإسرائيلي انتهاكاته ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية، من خلال تفجير ممتلكات الشعب الفلسطيني وتدمير البنى التحتية، في شمال غرب نابلس، بشمال الضفة الغربية.

اعتقال 4 فلسطينيين 

وفجرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مركبة فلسطيني يدعى محمود حجة، بالإضافة إلى اعتقال أربعة شبان، من بينهم أمين سر حركة فتح، شادي أبو عمر، جراء اقتحام شمال غرب نابلس في الضفة الغربية، وذلك وفقًا لما أفادته وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل عشرات الفلسطينيين في الضفة الغربية
قوات الاحتلال الإسرائيلي 

اقتحامات العدوان الإسرائيلي

وأوضحت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، أن العدوان الإسرائيلي على الضفة الغربية، أسفر عن إصابة شابين فلسطينيين برصاصه، خلال اقتحام مدينة طوباس، مضيفة أنه تم ارتقاء 18 شهيدًا إثر القصف الإسرائيلي على عدة منازل في معسكر جباليا شمال قطاع غزة.

استشهاد 4 فلسطينيين 

وفي سياق منفصل، أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، أمس السبت، استشهاد أربعة فلسطينيين داخل العناية المركزة في مستشفى الشفاء بقطاع غزة؛ وذلك بسبب انقطاع الكهرباء عن المجمع الطبي، نقلًا عن طبيب داخل المستشفى.

نحن لسنا أرقامًا

وأوضح مدير مستشفى الشفاء، أن حالة المستشفى أصبحت صعبة للغاية، قائلًا: «ساعات تفصلنا عن الموت وجميع العالم يشاهدنا، نحن لسنا مجرد أرقامًا»، وأوضح أن جميع العمليات الجراحية داخل المستشفى توقفت؛ بسبب نفاد الوقود بشكل كامل.