رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متحدث حملة فريد زهران: الصعيد قلب التنمية والعمل السياسي يجب ممارسته عبر قنوات شرعية

متحدث حملة فريد زهران:
متحدث حملة فريد زهران: الصعيد قلب التنمية والعمل السياسي

قال المتحدث الرسمي لحزب العدل ولحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، الدكتور معتز الشناوي، إن العمل السياسي في مصر، يجب ممارسته عبر قنوات شرعية، تحترم القانون وتعمل في إطار الدولة الوطنية،  مؤكدًا أن مشاركة المواطن في هذه القنوات، مثل الاستحقاقات الانتخابية، هو خير ضمانة لتقدم الديمقراطية في بلادنا.

معتز الشناوي: التنمية تحتاج لجهود حقيقية حتى يتغير الواقع الذى يعيشه أهلنا في صعيد مصر

وبحسب «الشناوي»، خلال المؤتمر الشعبي لـ فريد زهران بأسيوط: جئنا داعمين ومؤيدين لترشح السيد فريد زهران كرئيس لجمهورية مصر العربية، ومنخرطين كحزب العدل في حملة الترشح كشريك أساسي، بهدف إنشاء تيار سياسي قوى، متجانس فكريًا، مؤثر على الأرض، وفاعل في العملية السياسية، يعبر عما يحتاجه الوطن ويستحقه المواطنين. 

وأكد متحدث حملة فريد زهران، أن الصعيد قلب التنمية المصرية، لما يتمتع به من خصائص اقتصادية وحضارية، وتأثير حقيقي في أي نهضة تنشدها مصر، ولكن التنمية تحتاج لجهود حقيقية حتى يتغير الواقع الذى يعيشه أهلنا في صعيد مصر.

واختتم معتز الشناوي، حديثه في هذا الشأن، بالإشارة إلى أن التعددية السياسية، هي الضمانة الحقيقية لتصحيح مسارات الأمم دون دفع تكاليف باهظة لأنها أساس تداول السلطة، وترشح المناضل السياسي الكبير فريد زهران صاحب التاريخ المشرف لرئاسة الجمهورية ترسيخا لمفهوم السياسة النظيفة الذى يعلي من القيم الأخلاقية ويقدم مصالح الوطن العليا على أي مكاسب سياسية ضيقة.