رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة فريد زهران: برنامجنا يعالج جراح الماضي ويحقق الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة

حملة فريد زهران:
حملة فريد زهران: برنامجنا يعالج جراح الماضي ويحقق الدولة الم

قال المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران،  الدكتور معتز الشناوي، إن الحرية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية حق لكل مواطن وذلك لن يتحقق إلا ببرنامج حقيقي قابل للتطبيق وضعه أكثر من 80 مواطنا مصريا من حملة الدكتوراه والماجستير ليجسد حلم الأجيال بمجتمع مزدهر متلاحم، ودولة عادلة تحقق طموحات اليوم والغد للفرد والمجتمع.

حملة فريد زهران:  البرنامج يفتح أمامنا طريق المستقبل

وبحسب «الشناوي»، خلال مؤتمر صحفي عُقد، مساء اليوم، إعلان الحملة الانتخابية: "إن البرنامج يحقق الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة، ويغلق الباب أمام أى فساد وأى استبداد، ونعالج فيه جراح الماضى من زمن الفلاح الفصيح القديم، وحتى ضحايا الإهمال وشهداء الثورة فى زماننا، ونرفع الظلم عن شعبنا الذى عانى طويلًا".

وأشار الدكتور معتز الشناوي،  إلى أن البرنامج يفتح أمامنا طريق المستقبل، ويتسق مع الإعلان العالمي لحقوق الإنسان الذى شاركنا فى صياغته ووافقنا عليه، ويصون حرياتنا، ويحمى الوطن من كل ما يهدده أو يهدد وحدتنا الوطنية، ويحقق المساواة بيننا فى الحقوق والواجبات دون أى تمييز.

وتابع متحدث حملة فريد زهران، أن البرنامج ينطلق من محاور ثلاثة اجتماعية واقتصادية وسياسية، حيث تنطلق فلسفة السياسة الاجتماعية للبرنامج من قاعدة التمكين الاجتماعي للفئات الأكثر فقرًا واحتياجًا بمجتمعنا.

واختتم «الشناوي»، تصريحاته في هذا الشأن، بالإشارة إلى أن المحور الاقتصادى لبرنامجنا يرتكز على الآتي:

  • نمو استثمارات.
  • نمو الوظائف.
  • مكافحة التضخم.
  • تقليص الديون.

وأضاف، تقوم رؤية المرشح الرئاسي فريد زهران في الملف الاقتصادي على عدة محاور أساسية، يندرج تحتها السياسات والبرامج التفصيلية.