رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كولر دفع ثمن التدوير

الخشاب يكشف إحصائية صادمة للأهلي بعد السقوط أمام الجونة

شريف الخشاب
شريف الخشاب

 

أكد شريف الخشاب، المدير الفني السابق لفريق غزل المحلة، أن سقوط الأهلي في فخ التعادل الإيجابي أمام الجونة بهدف لكل منهما المؤجلة من الجولة الرابعة ببطولة دوري النيل هو إستمرار للنتائج السيئة منذ بداية الموسم على المستوى المحلى والافريقي. 

 

الخشاب يكشف إحصائية صادمة للأهلي بعد السقوط أمام الجونة وكولر دفع ثمن التدوير المبالغ فيه


وقال الخشاب،  مع الإذاعى رامي علي، فى إذاعة الشباب والرياضة،  ان المدير الفني لفريق الأهلي السويسري مارسيل كولر، يتحمل مسؤولية التعادل مع الجونة، فى ظل إصراره على التدوير المبالغ مشيرا إلى إنه غير مقبول تغيير 8 لاعبين دفعة واحدة من بينهم ثلاثة فى خط واحد مشيرا إلى  كولر اعطي إيحاء للاعبي الأهلي بسهولة المباراة  وعدم احترام للخصم.
وقال الخشاب، أن هناك احصائية صادمة لفريق الأهلي هى أن الفريق الأحمر اخر سبع مباريات منذ بداية الموسم،  لم يحقق سوى الفوز في لقائين على المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا بأداء غير مقنع وتعادل فى اربع مباريات مع سيمبا التنزاني فى لقائي الذهاب والعودة وصن داونز بالقاهرة قبل أن يتعادل مع الجونة.
وأكد محلل ملعب اف ام، أن علاء عبد العال،المدير الفني لفريق الجونة تفوق على الأهلي، حيث لعب على قدر إمكانيات لاعبيه وقراءة جيدة للمباراة وكاد أن يخطف هدف الفوز من عرضية صبري رحيل فى الشوط الثاني التى لم يحسن مهاجمه إستغلالها وبعد طرد أحمد محمود، حول طريقة اللعب إلى 5 / 4 بنزول ارنو إلى خط الوسط الأمر الذي قلل الخطورة على مرمى أحمد مسعود. 
وأكد المدير الفني السابق لفريق غزل المحلة وسموحة، ان تغييرات كولر،  احدثت تعديل على شكل الأهلي خاصة بعد مشاركة إمام عاشور وبيرسي تاو وكريم فؤاد لكنها جاءت بعد فوات الأوان ليدفع الخواجة السويسري ثمن التدوير حتى انتهت المباراة بالتعادل وضياع نقطتين وحصول الجونة على نقطة مستحقة.

وكان فريق الأهلي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الجونة فى اللقاء الذى أقيم مساء اليوم، على ملعب خالد بشارة، المؤجل من الجولة الرابعة ببطولة دوري النيل.